أمازون تمنح Z: The Beginning of Everything موسماً ثانياً

أعلنت Amazon اليوم عن تجديد المسلسل الدرامي Z: The Beginning of Everything لموسم ثانٍ من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من العام القادم.

المسلسل كان ضمن موسم بايلوتات Amazon لخريف 2015 واستطاع البايلوت اقناع المنصة بطلب موسم كامل ويبدو أنَّ الموسم كان مقنعاً بشكل جيد وجعلهم يقررون الاستمرار لموسم ثانٍ، على الرغم من أنّه قد مر وقت طويل نسبياً منذ عرضت حلقات المسلسل وتوقع البعض اكتفاء المنصة بموسم وحيد ولكن يبدو أنَّ الثقة موجودة.

Z: The Beginning of Everything هو مسلسل درامي من بطولة Christina Ricci تدور أحداثه حول حياة الروائية زيلدا فتزجيرالد وزوجها فرنسيس سكوت فيتزجيرالد قبل أن يلتقيا ثم نمو العلاقة بينهما والصعود والهبوط لعلاقتهما سوياً، المسلسل يستنبط احداثه من رواية للروائية Therese Anne Fowler اهتم كل من Dawn Prestwich وNicole Yorkin بتحويل الرواية لتصبح مناسبة للتلفاز بينما أشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية Tim Blake Nelson.

المسلسل تلقى آراء مختلفة بين اعجاب من البعض وبين نقد على عدم امتلاكه العمق الكافي وعدم تقديم شخصيات ذات أبعاد متعددة لكن مع ذلك كان هنالك نجاح لا بأس به على مستوى المشاهدين والتجديد اليوم يؤكد ذلك. المسلسل أيضاً كان أحد المسلسلات التي بتت لجنة الـEmmy بشأنه محددين أنّه سيُنافس في فئة الدراما وليس فئة الكوميديا على الرغم من أنّ حلقاته تتكون من 30 دقيقة ولكن القرار جاء بأنّه درامي وهو قرار صائب تماماً.

الأمور في Amazon على ما يرام، هنالك ثقة في المحتوى الذي يتم تقديمه عدم تسرع والمداورة بين عرض البايلوتات وتقييمها وبين ملاحقة الأسماء الكبيرة من أجل جلبهم لديهم واعطاءهم طلبات مواسم مباشرة، كل هذه الأمور تجعل المنصة تُشكل خطر كبير في السنوات المقبلة على المنصات والقنوات الكبرى ذات الحصة الأكبر في الأسواق هذه الأيام.