سكاي تعلن عن 5 مسلسلات جديدة مع أضخم النجوم

في يوليو الماضي, صرحت سكاي بكل جرأة عن مخططها لإنتاج 35 مسلسل في فترة 3 سنوات, وبعد قرابة السنة على ذلك التصريح بدأنا نرى ثمار هذه المبادرة: 5 مسلسلات درامية جديدة مع أضخم النجوم.

Francis Ford Coppola actor Tim Roth pose for a photograph in Los Angeles, Thursday, Oct. 12, 2007. (AP Photo/Kevork Djansezian)
تيم روث

أولهم هو Tin Star, دراما تشويق مع قليل من الويسترن من بطولة تيم روث وكرستينا هندريكس تتبع في عشرة حلقات قصة المحقق السابق Jim Worth الذي يبدأ حياة جديدة في جبال كندا الصخرية.

أما لعشاق الرومنسية, سكاي تقدم Delicious قصة ”حب, إنفطار, طعام وصداقة أنثوية“, ستلعب Dawn French دور الطباخة جينا في المسلسل, الذي سيشهد ظهور ”زوجها السابق, زوجته الجديدة, وسرّ سيقلب حياتهم جميعاً رأساً على عقب“, حسب الوصف الذي قدمته القناة للمسلسل.

جوليا ستايلز

ثم لدينا Riviera, دراما 10 حلقات من تأليف الأوسكاريّ Neil Jordan وبطولة النجمة جوليا ستايلز, تدور أحداث هذا المسلسل في ”عالم الأغنياء, حيث الفن, المال, الجنس, والحب كلهم مكلفون.“ ستلعب جوليا دور جورجينا, المتزوجة حديثا من ملياردير يتعرض للقتل في انفجار يخت, التي تنصدم عند اكتشافها أن زوجها اكتسب ثروته عن طريق الخيانة، الجريمة، وحتى القتل. ستساعدها زوجته السابقة عبر تقديم دروس لها في الكذب، الخداع، السرقة والإجرام. يتعين على جورجينا أن تتعلم بسرعة للحفاظ على قصر زوجها وإنقاذ العائلة من الأعداء.

ولا يمكن أن يخلو ذكر المسلسلات البريطانية من ذكر الدراما الحقبية, من نفس الشركة المنتجة لداونتن أبي يأتينا Jamestown, مسلسل من 8 حلقات تدور احداثه في 1619 حيث يتبع قصة أولى أيام المستوطنين البريطانيين في أمريكا, المسلسل من كتابة Bill Gallagher مؤلف The Paradise.

idris elba lutherأخيراً يأتي أبرز هذه المشاريع: Guerrilla, دراما من 6 حلقات من تأليف جون ريدلي (مؤلف 12 Years a Slave) وبطولة إدريس إلبا الذي سيلعب دور رجل ستتعرض مبادئه وعلاقاته للإختبار بعد تحريره لسجين سياسيّ وتشكيله لخلية متطرفة. المسلسل من المرتقب أن يصل للشاشات السنة المقبلة.

أما بقية المسلسلات فبعضها سيعرض نهاية هذه السنة والبعض الأخر في السنة المقبلة. سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور توفرها.