ريجينا كينغ بطلة دراما من جون ريدلي لدى FX

يبدو أنَّ الفائزة مرتين بجائزة Emmy أفضل ممثلة مساعدة في فئة المسلسلات القصيرة في النسختين الماضيتين Regina King لن تتفرغ أبداً في القريب العاجل، فقد تم الاعلان عن انضمامها لمشروع مسلسل No Place Safe الذي يتم تطويره حالياً لدى FX كبطلة ومنتجة منفذة.

No Place Safe من ابتكار الكاتب الأوسكاري John Ridley وهو بالطبع الرجل الذي كان خلف سيناريو فيلم 12 Years a Slave وكذلك هو مؤلف المسلسل الآخر الذي ذاع صيت Regina بسببه وهو American Crime، المسلسل الجديد سيكون مقتبس من مذكرات Kim Reid التي ركزت على قضية شهيرة معروفة باسم ”جرائم قتل الأطفال في أتلانتا”.

الكاتبة Wendy Calhoun التي شاركت في كتابة وانتاج العديد من الأعمال التلفزية ستتواجد لاقتباس هذه المذكرات وتحويلها إلى مسلسل وستتواجد بالطبع كمنتج منفذ للمسلسل مع الثنائي John وRegina.

جرائم قتل الأطفال في أتلانتا حدثت كما هو واضح في مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية في الفترة بين منتصف عام 1979 حتى منتصف عام 1980، في هذه الفترة قُتل على الأقل 28 مراهق وشاب صغير في العمر من الأمريكيين ذوي الأصول الأفريقية، بالطبع الشرطة كانت قد قبضت على ”واين ويليامز“ وتمت ادانته بجريمتي قتل من هذه الجرائم وتم الحكم عليه بفترتين سجن مؤبد. الشرطة بعد ذلك قامت بربط جرائم قتل آخرى بالقاتل وأغلقت تلك القضايا ولكن لم يتم محاكمته عليها وتم الاكتفاء بالحكم السابق. المذكرات وبالتالي المسلسل تسرد قصة ملاحقة ذلك القاتل المتسلسل بأعين طفلة تبلغ من العمر 13 سنة والدتها كانت أحد المحققين في تلك الجرائم.

المسلسل مازال في مرحلة التطوير ولم يتم بعد الاعلان عن طلبه ولكن لا أعتقد أنَّ FX ستفوت مشروع كهذا خاصةً مع ارتباط هذه الأسماء به، بالطبع حساسية وأهمية هذه القصة تجعل امكانية نجاح المسلسل كبيرة هذا بالطبع ما إن تم كتابته واخراجه بجودة عالية وتم تسويقه بعد ذلك بشكل جيد، الأمر الذي لن تجد FX مشكلة كبيرة فيه خاصةً وأنّها تمر بفترة نجاح جيدة.