نتفليكس تطور دراما Messiah عن المجيء الثاني للمسيح

مؤخراً ظهرت تقارير متعددة حول اعفاءات ضريبية لعديد الانتاجات التلفزية التي سيتم تصويرها داخل ولاية كاليفورنيا ومن ضمن هذه الأعمال ظهر اسم مسلسل Messiah الذي يتم تطويره حالياً لدى Netflix.

Messiah سيكون من كتابة Michael Petroni الرجل الذي كتب العديد من الأفلام أبرزها The Book Thief وThe Rite بينما سيتواجد كل من Mark Burnett و Roma Downey كمنتجين منفذين للعمل وهما الثنائي الذي جلب للشاشة دراما آخرى عن المسيح عليه السلام وهي دراما The Bible التي عرضتها قناة History عام 2013.

المسلسل مازال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير ولم تُعطي Netflix بعد الضوء الأخضر لبدء عملية انتاجه مما قد يترك احتمالية أن لا يتم طلبه أصلاً ولكن بشكل عام قصته ستدور عن رجل يظهر في الشرق الأوسط ومما يبدو وكأنّه شخص قادر على عمل المعجزات الأمر الذي يتم ربطه بالطبع بالمجيء الثاني للمسيح عليه السلام.

الزوجين Downey وBurnett معروفين بعملهم على انتاج أعمال مرتبطة بالدين بشكل عام من خلال شركتهم الانتاجية الخاصة فهم حتى بعد انتاج The Bible قاموا بعد ذلك بانتاج مسلسل آخر حمل نفس الثيمة كان مسلسل A.D. The Bible Continues، لذا من الواضح ارتباطهم الوثيق بهذه النوعية من الأعمال ورغبتهم في انجازها، بالطبع بالنسبة لـNetflix هذا المسلسل سيكون تجربة مختلفة وستكون موجهة لفئة مختلفة نوعاً ما من مشاهدين المنصة ولكن بالتأكيد إذا ما قررت المنصة المضي قدماً بهذا المسلسل فسيكون محتوى مفيد لهم جداً خاصةً وأنهم لديهم قدرة كبيرة على عرضه في أماكن مختلفة من العالم.