Outsiders يُلغى بعد موسمين فقط

يبدو أنَّ دراما Outsiders لم يكتب لها الاستمرار فقد أعلنت اليوم قناة WGN America بشكل غريب عن الغاء أكثر مسلسلاتها مشاهدة والاكتفاء بموسمين وحسب.

الخبر غريب نوعاً ما خاصةً وأنَّ المسلسل هو أعلى مسلسلات القناة الأصلية من ناحية نسب المشاهدة والمعدلات ولكن القناة عبّرت عن رغبتها باتخاذ طريق جديد في عالم المحتوى الأصلي، حيث قالوا أن القناة بدأت بالعمل على استراتيجية جديدة ستحاول أن تجلب مشاهدين متنوعين أكثر من ثقافات وأعمار مختلفة ومتنوعة.

ادارة القناة عبروا عن شكرهم وامتنانهم للعاملين في المسلسل ولشريكهم في الانتاج شركة Sony ولكنهم قالوا أنهم وبعد النجاح في تعريف المشاهدين على قناتهم وبعدما استطاعوا خلق ”ماركة“ خاصة بهم، جاء الوقت للتوسع أكثر والبدء باستراتيجية محتوى تتوسع نحو فئات متنوعة أكثر من مختلف الطبقات والأعمار.

Outsiders كان مسلسل قامت Sony بانتاجه خصيصاً لـWGN America وجمهورهم وبالفعل استطاع المسلسل تقديم نجاحات جيدة جداً في تلك القناة وعرّف المشاهدين عليها أكثر، لهذا الأخبار تُشير أنَّ Sony ستقوم بتسويق العمل في منصات وقنوات آخرى عسى أن تجد من يريد هذا المسلسل ومن يستعد لأن يُشاركهم في انتاجه ويعرضه لديه.

هكذا المسلسل يُصبح ثالث مسلسل يتم الغاءه من قبل WGN بعد أن قامت القناة بالغاء كل من Salem وManhattan، هكذا بالطبع لم يبقى للقناة سوى Underground الذي يعرض حالياً حلقات موسمه الثاني.

الموسم الثاني لم ينتهي بعد من Outsiders بل مازال هنالك بضعة حلقات ستعرض في الاسابيع القادمة ولكن هذه الحلقات ستكون آخر حلقات يشاهدها عشاق هذا العمل ما لم تجد Sony الشريك المناسب الذي قد يستطيع انقاذ المسلسل واعادته للحياة.