Fear The Walking Dead يحصل على موسم رابع

يبدو أنَّ المسلسل المسلسل المقتبس يسير على خطى المسلسل الأصلي، كما اعتدنا أن نرى كل سنة أخبار تجديد أحد أشهر وأنجح المسلسلات في القرن الحالي The Walking Dead، يأتي الخبر اليوم من AMC بتجديد المسلسل المقتبس Fear The Walking Dead لموسم رابع من المنتظر بالتأكيد أن يُعرض في وقت ما من العام القادم.

الموسم الثالث من هذا المسلسل مازال لم يعرض بعد بل في الواقع على العشاق أن ينتظروا حتى الـ4 من يونيو/حزيران من هذا العام لكي يروا المسلسل ولكن يبدو أنَّ ثقة القناة كبيرة جداً بهذا المسلسل. القناة أيضاً أعلنت عن انضمام اسماء جديدة لغرفة الانتاج هم Andrew Chambliss وIan Goldberg الذين سيأخذون سوياً منصب مسؤول المسلسل العام خلفاً لـDave Erickson، في نفس السياق أعلنت القناة عن انضمام Scott M . Gimple كمنتج منفذ.

”نحن حقاً متحمسين لاستكمال رحلة Fear The Walking Dead، ونتطلع حقاً للعمل مع فريق الموهوبين Chambliss وGoldberg وGimple“ هذا كان تصريح ادارة القناة. هذه الأخبار تأتي بعد بضعة أسابيع من اعلان المسؤول السابق Erickson – الرجل الذي شارك في كتابة الحلقة الافتتاحية من المسلسل – أنّه سيغادر المسلسل بعد موسمه الثالث ليتفرغ لتطوير أعمال آخرى ضمن عقده الجديد مع AMC.

من جهتهما قال الثنائي Goldberg وChambliss أنهما سعيدان حقاً بالانضمام لهذا العمل وأنّهم يتطلعون حقاً للعمل مع فريق AMC فهم من عشاق ذلك العالم وقالوا أنّهم يشعرون بالفخر بأنهم تم اعطاءهم فرصة للعمل في هذا المسلسل.

إذاً نجاح تلو الآخر لهذه السلسلة ولا يبدو أنَّ هذه السلسلة ستتوقف قريباً، في الواقع النجاحات هذه تحسب لـAMC والقناة تستفيد منها بشكل كبير جداً وهي تستحق كل ذلك فقد استطاعت أن تخلق عالم ممتاز يدر بالكثير من الأرباح ويساهم في بقاء المشاهدين متابعين حلقة تلو الآخرى، ربما المسلسلات هذه ليست مسلسلات بحث عن حل وايجاد علاج ولكن لا يمكن لأحد أن يقول أنَّ قصة صراع البقاء الذي يعيشه أبطال المسلسليَن مثيرة للاهتمام وتجذب اسبوعياً ملايين الناس حول العالم الذين يتحرقون شوقاً لرؤية ماذا سيحدث تالياً.