دونالد ساذرلاند بطلاً لمسلسل داني بويل Trust

بينما يستعد مسلسل FX القادم Trust أن يبدأ عملية التصوير هذا الصيف، تم الاعلان عن أول أسماء المنضمين للعب دور البطولة في هذا المسلسل وهو الممثل الكندي القدير Donald Sutherland.

Trust هو مسلسل درامي تدور قصة موسمه الأول في عام 1973 مع اختطاف جون بول غيتي وريث امبراطورية غيتي النفطية في روما من قبل أحد عصابات المافيا، ولكن الأحداث بعد ذلك تأخذ منحنى مختلف تماماً، فالخاطفين تفاجئوا تماماً بأنَّ لا أحد حقاً يريد أن يُعيد المخطوف ولا أحد يأبه لشأنه، الشرطة الايطالية لا تهتم للأمر وتعتبره وكأنه مزحة ما، والد جون بول في لندن فاقد للوعي بسبب الهيروين ولا يُجيب على هاتفه، جد المخطوف الذي ربما هو أكثر رجال العالم ثراءً يجلس في قصره في الريف الانجليزي محاطاً ببعض النساء، الشخص الوحيد الباقي للتفاوض هو أم جون بول ولكن المشكلة أنّها… مُفلسة ولا تمتلك أي مال حقيقي. 

Donald Sutherland كما هو واضح سيلعب دور الجد وهو رجل يعمل في مجال النفط منذ زمن بعيد وهو مؤسس ثروة هذه العائلة لكنه أيضاً كان السبب في العديد من اخفاقات هذه العائلة، من رموز القرن العشرين، ملياردير معروف بشكل كبير في كل مكان مليء بالتناقضات ولديه العديد من العادات الغريبة، ملياردير يحلم بأن يترك وراءه أرث وأن يُكون سلالة كبيرة ولكن أحلامه تصطدم بواقع عائلته.

المسلسل بالطبع كما ذكرنا في مقال سابق سيكون مسلسل أنثولوجي مما يعني أنَّ كل موسم ستكون قصته مختلفة وبطاقم مختلف. المسلسل من تأليف الأوسكاري Simon Beaufoy بينما سيُشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية المخرج الأوسكاري الشهير Danny Boyle، كلاهما بالطبع سيتواجدان كمنتجين منفذين لهذا المسلسل.

جدير بالذكر أنَّ Donald Sutherland هو والد الممثل التلفزي الشهير Kiefer Sutherland الذي عرفناه لسنين طويلة بدور جاك باور في 24 والذي يقدم حالياً مسلسل Designated Survivor لذا يبدو أنَّ العام القادم سنرى الأب والأبن في مسلسلات على التلفاز.

مسلسل مثير للاهتمام صراحة، فكرة المسلسلات الأنثولوجية وتميز FX فيها وتواجد هذه الأسماء المميزة في هذا المسلسل يجعلنا ننتظر شيء مثير للاهتمام، بالطبع المسلسل سيبدأ التصوير هذا الصيف على أن يعرض في يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2018.