Featured Video Play Icon

فيديو: سوياً سيحاربون في الموسم الأخير من Orphan Black

منذ البداية، طاردونا. تحكموا بنا. استغلونا. خانونا. لكنهم لم يستطيعوا أن يكسرونا. الآن سنحارب، سنتحكم بأجسادنا. سنختار أحبائنا. الآن سنحارب، من أجل أطفالي. من أجل أخواتي. من أجل العائلة التي اخترناها. من أجل حريتنا. سوياً سنحارب بكل ما نمتلكه من قوة وبكل ما يمكننا أن نفقده. من أجل مستقبل جديد. حتى النهاية. سوياً نحن واحد. نحن واحد. نحن واحد.

بهذه الكلمات العريضة والقوية تحدث الحائزة على جائزة الـEmmy لأفضل ممثلة في فئة الدراما Tatiana Maslany من خلال شخصياتها المتعددة في تريلر الموسم الأخير من المسلسل الدرامي المميز Orphan Black.

Orphan Black سيعود ليعرض موسمه الأخير ابتداءً من الـ10 من يونيو/حزيران المقبل وعنوان هذا الموسم ”الرحلة الأخيرة“ لذا يبدو أنَّ الصراع سيكون على أشده في هذا الموسم ويبدو أننا أمام موسم ختامي ناري سيجعل المشاهدين يجلسون على أطراف كراسيهم منتظرين أن يشاهدوا الحلقات اسبوعياً.

المسلسل هو أحد أنجح المسلسلات الأصلية التي أنتجتها BBC America بل في الواقع هو الأنجح على الاطلاق، قصته بدأت بالبطلة وهي تشاهد نسخة شبيهة منها تُقدم على الانتحار وترمي بنفسها أمام قطار مسرع، لكن مع ذلك المشهد الذي بدأ كل شيء كما رأينا في التريلر انطلقت رحلة طويلة عرفتنا على عالم رائع مليء بالدراما والأحداث المميزة ومن حسن حظ المشاهدين سيحصلون على فرصتهم المناسبة لتوديع المسلسل بشكل لائق.

لطالما كنت من عشاق المسلسلات التي لا تزيد عن 50 أو 60 حلقة، أعني إن كان لديك قصة معينة غالباً ستكون محصورة في تفاصيل وفترة زمنية معينة وعادةً لن تستطيع أن تبالغ في هذه التفاصيل وتلك الفترات الزمنية لتمديد المسلسل مع المحافظة على جودته، لذلك أسعد حقاً عندما أرى كاتب يقرر انهاء مسلسله بعد 5 مواسم بالشكل اللائق لكي يُعطي المشاهدين وداع لائق لمسلسل قضوا معه سنوات متعددة.