Featured Video Play Icon

شوتايم تنشر تريلر جديد للدرامدي I’m Dying Up Here

لا شك أنَّ فئة الدرامدي ليست بالفئة الكبيرة التي تحتوي على الكثير من المسلسلات الشهيرة ولكن عند الحديث عن هذه الفئة هنالك اسمين سيخطران ببال المشاهد أحدهما واهمهما هو مسلسل Showtime الناجح Shameless – المسلسل الآخر بالطبع هو Orange is The New Black – واليوم تحاول القناة اعادة هذا النجاح مع مسلسل درامدي جديد هو I’m Dying Up Here.

I’m Dying Up Here الذي من المنتظر أن تُعرض حلقاته في الـ2 من يونيو/حزيران المقبل من  بطولة النجمة الأوسكارية Melissa Leo بالاضافة لأسماء آخرى متعددة، تدور قصته حول حياة نادي ستاند-آب كوميدي في سبعينات القرن الماضي تديره شخصية Leo ويأتي لديها بعض الكوميديين الذين يحاولون كسب عيشهم وبدأ مسيرة مهنية من ذلك العمل.

المسلسل بالطبع مبني على كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلف William Knoedelseder أشرف على تحويله لمسلسل وكتب حلقاته الكاتب التلفزي Dave Flebotte بينما تواجد النجم Jim Carrey كمنتج منفذ للعمل.

في التريلر الجديد نرى العديد من الشخصيات التي ستتواجد في هذا المسلسل بين خلف الكواليس وبين الكوميديين الذين يحاولون صناعة اسمهم في هذه المهنة بينما تُشرف صاحبة النادي الكوميدي على هؤلاء الشباب وترعاهم وتحاول قيادتهم نحو النجومية وبنفس الوقت تحاول أن تُحافظ على عملها، الكوميديين يحاولون هم أيضاً عيش حياتهم الصعبة وأن يمارسوا هذه المهنة الصعبة يوم تلو الآخرى حالمين بالنجومية وبتحقيق أحلاهم وأمنياتهم.

المسلسل يحمل امكانية كبيرة أن يكون مسلسل ممتاز بالذات مع تواجد Melissa Leo، المحتوى والفكرة جيدة جداً، كاتب العمل لديه خبرة لا بأس بها فقد شارك في كتابة حلقات متفرقة من مسلسلات مميزة متعددة مثل Boardwalk Empire وMasters of Sex، لذا من الممكن حقاً أن يُعيد هذا المسلسل شيئاً من البريق الذي افتقدته Showtime في السنوات القليلة الماضية.