Featured Video Play Icon

ضباب يعبث بالعقول في تريلر اقتباس The Mist

في العام الماضي نشرنا مقال مفاده أنَّ الفيلم الشهير The Mist يتم التحضير لاقتباسه وتحويله لمسلسل تلفزي عبر قناة Spike TV، القناة قامت أخيراً بنشر أول تريلر لهذا المسلسل يمكنكم مشاهدته في الاعلى.

في التريلر نرى ضباب كبير يهبط على أحد البلدات الصغيرة التي تعاني جراء جريمة قتل فظيعة، الضباب يحط على هذه البلدة ويبدأ بتغيير كل شيء، مشاكل متعددة ستظهر في هذه البلدة وبين سكانها، هذا الضباب لديه القدرة أن يقلب أفراد العائلة الواحدة ضد بعضهم البعض، من هناك تبدأ رحلة مليئة بالمخاطر في محاولة النجاة من هذا الحدث المرعب.

المسلسل بالطبع مبني قصة الكاتب الشهير Stephen King حيث تولى الكاتب الدنماركي Christian Torpe عملية كتابة أحداث وحلقات هذا المسلسل بينما تواجد الممثلين Alyssa Sutherland وIsiah Whitlock Jr وBill Carr وGus Birney للعب دور البطولة في هذا المسلسل بجانب أسماء آخرى متعددة.

المسلسل كما تم الاعلان من التريلر سيبدأ عرضه في الـ22 من يونيو/حزيران المقبل، بالطبع القصة والفيلم أثاروا اهتمام العديد من المشاهدين المحبين لهذا النوع من محتوى الرعب والأسرار ولكن يبقى السؤال دائماً هل سيستطيع المسلسل أن يقدم هذه القصة بشكل جيد وأن يجذب المشاهدين حول شخصيات المسلسل ويجعلهم مرتبطين به؟ سؤال لا يمكن اجابته بدون مشاهدة حلقات المسلسل.