ريجينا كينغ تنضم لدراما نتفليكس القادمة Seven Seconds

منذ فترة قصيرة نشرنا أخبار عن بدأ عملية اختيار الممثلين للمسلسل الدرامي Seven Seconds الذي يتم انتاجه حالياً لدى Netflix، واليوم تأتي الاخبار بانضمام النجمة التي احتكرت جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير في جوائز الـEmmy في النسختين الماضيتين النجمة Regina King.

Regina King عرفناها بعديد الأعمال مثل Southland ومشاركتها في الموسم الثاني The Leftovers ولكن مما لا شك فيه أنَّ مشاركتها في الموسمين الأول والثاني من المسلسل الأنثولوجي American Crime كانت أحد أبرز أعمالها فقد استطاعت الترشح وتحقيق عديد الجوائز عن دوريها في المسلسل بالاضافة بالطبع للمديح النقدي الذي تلقته عن أداءها المميز.
اليوم تأتي الاخبار بانضمامها لطاقم مسلسل Seven Seconds الذي تجهز له Netflix، المسلسل قصته متعلقة كثيراً بالأحداث التي تحدث في الولايات المتحدة حالياً مع كثر الكلام حول حركة ”Black Lives Matters“ والمشاكل بين ذوي الأصول الأفريقية مع الشرطة الأمريكية بشكل عام، لذا هذا المسلسل بالذات سيكون محور اعلامي مهم عندما سيتم عرضه.

Seven Seconds هو دراما ستتكون من 10 حلقات من كاتبة المسلسل الشهير The Killing الكاتبة Veena Sud وتماماً مثل The Killing – المبني على مسلسل دنماركي – فالمسلسل الجديد مبني على فيلم روسي تم انتاجه عام 2013 حمل عنوان (The Major (Майор تُسلط القصة الضوء على التوتر الذي ينشب بين المواطنين الأمريكيين ذوي الأصول الأفريقية والشرطة ذوي الأصول القوقازية في مدينة جيرسي سيتي، حيث يُصاب أحد المراهقين من ذوي الأصول الأفريقية باصابات بالغة تسبب بها أحد أفراد الشرطة.

Regina ستلعب دور أم ورعة وتذهب للكنيسة بشكل دائم وزوجة فخورة، بعد انتقالها بعيداً عن المشاريع السكنية رفقة عائلتها وامتلاكها بيت خاص بها لأول مرة على الاطلاق، حياتها تتغير ويهتز كيانها عندما تعلم بتورط ابنها ذو الـ15 عاماً بحادث معين، هناك ستتغير حياتها وتتغير علاقتها بزوجها وبعائلتها حيث ستكتشف أنَّ هنالك الكثير مما لا تعرفه عن ابنها، الغضب يتملكها جراء ذلك المأزق الذي يقع فيه ابنها وحياتها تنقلب رأساً على عقب.

Regina King هكذا تنضم لكل من Russell Hornsby وRaul Castillo والممثل البريطاني Zackary Momoh بالاضافة إلى David Lyons وBeau Knapp، بينما سيشارك في اخراج حلقاته المخرج Gavin O’Connor.

نحن أمام عمل مثير للاهتمام لأنّه يسلط الضوء على مشاكل معاصرة وهذا الشيء سيخلق جدلاً واسعاً عند عرضه وهذا الأمر مؤكد بالطبع، تواجد Netflix كعارض لمثل هذا المحتوى يجعلنا ننتظر منه دراما جيدة، المسلسل مازال في مرحلة اختيار الممثلين حالياً لذا ربما لن نراه قبل وقت متأخر من 2017 أو ربما حتى 2018 ولكن أياً كان سيكون عمل منتظر وهذا أمر مؤكد.