نتفليكس تطلب مسلسل رعب مقتبس من Haunting of Hill House

أعلنت Netflix عن طلبها لموسم أول مكون من 10 حلقات من مسلسل رعب جديد سيُشرف عليه المخرج الأمريكي Mike Flanagan وهو الرجل الذي قدم العديد من أفلام الرعب في السنوات الماضية أبرزها Hush وOuija: Origin of Evil وأيضاً Oculus.

المسلسل الذي لم يتم اختيار اسماً له بعد سيكون عبارة عن اعادة تخيل معاصرة لرواية الرعب الكلاسيكية The Haunting of Hill House للكاتب Shirley Jackson التي نُشرت عام 1959. المسلسل سيكون من تأليف واخراج Mike Flanagan بينما سيتواجد المنتج Trevor Macy كمنتج منفذ لهذا العمل وهو رجل ذو خبرة في هذا المجال من أفلام الرعب وسبق له أن عمل مع Flanagan مرات متعددة.

الرواية سبق وتم اقتباسها بل حدث ذلك مرتين مرة في عام 1963 والآخرى في عام 1999 كلتا المرتين تم اقتباس الرواية وتحويلها لفيلم سينمائي وفي المرتين كان اسم الفيلم The Haunting.

الرواية بشكل عام تدور عن رعب عالم الأشباح في قصر قديم وما إلى ذلك، بالطبع لا أعتقد بأي شكل من الأشكال أنَّ Netflix ستلتزم بقصة الرواية الرئيسية أو بعدد الشخصيات الرئيسية مثلاً بل بالتأكيد التصور المعاصر سيكون مختلف عن القصة الأصلية ولكنه سيحمل بنفس الوقت روح الكتاب الشهير الذي يعتبر أحد كلاسيكيات الرعب القديم، هذا المسلسل سيكون ثاني مسلسل رعب تنتجه المنصة بعد Hemlock Grove الذي كان أحد الانتاجات المبكرة للقناة والذي تم انهاءه بعد 3 مواسم.