Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تُعين موعداً لموسم Bloodline الأخير

نشرت Netflix قبل قليل أول فيديو دعائي للموسم الثالث والأخير من المسلسل الدرامي Bloodline معلنةً فيه أنَّ الـ26 من مايو/آيار المقبل سيكون موعد توفر الحلقات.

Bloodline الذي بدأ قصته حول عائلة (رايبورن) الذين يمتلكون نُزل في ولاية فلوريدا على الشاطئ وكغيرهم من العائلات هنالك الكثير من التعقيدات الداخلية بينهم، هذه التعقيدات وتلك الجروح القديمة العميقة تُفتح مجدداً عندما يقرر (داني) أخيهم الأكبر العودة مجدداً إلى المدينة الأمر الذي يجعل تلك العائلة بأفرادها على طريق طويل من المصائب ضربتهم الواحدة تلو الآخرى خلال الموسمين الماضيين.

الموسم الثالث كما تم الاعلان سابقاً سيكون من 10 حلقات مثل الموسم الثاني وسيكون الأخير لهذا المسلسل، بالطبع الأحداث ستُكمل من حيث توقفنا لكي نعرف أين سينتهي الأمر بالعائلة وماذا سيحل بهم بعد كل الأحداث التي شهدناها في الحلقات السابقة.

المسلسل من بطولة أسماء مميزة متعددة أبرزهم بالطبع Kyle Chandler وLinda Cardellini وNorbert Leo Butz وبالطبع الممثل المميز Ben Mendelsohn الذي خطف الأنظار في الموسمين الماضيين بأداءه الرائع.

قصة المسلسل كانت جيدة جداً كبداية ولكن للآسف القائمين على المسلسل بالغوا في العديد من الأحداث وأخذوا القصة إلى مكان بعيد جداً، ثم جاء الموسم الثاني الذي كان مشكلة حقيقية من مبالغات اظهار ممثل فقط لأنّه ترشح للجوائز على الرغم من ان شخصيته انتهت في المسلسل وثم كل تلك الأحداث المصطنعة الأمر الذي جعل المسلسل يتوه كلياً ولكن من الجيد أنَّ الموسم الثالث هو الأخير، نتمنى حقاً أن يختموها بشكل لائق.