Featured Video Play Icon

فيديو: أبطال Outlander يفترقون في الموسم الثالث

نشرت Starz اليوم أول فيديو ترويجي للموسم الثالث من مسلسلها الدرامي الناجح Outlander والذي من المنتظر أن يعود ليعرض حلقاته في سبتمبر/أيلول المقبل.

Outlander هو مسلسل دراما وفانتازيا مقتبس من سلسلة روايات تحمل نفس الاسم حيث في كل موسم من المواسم يُركز المسلسل على جزء من أجزاء الرواية. قصة المسلسل بدأت مع (كلير بوشامب)، ممرضة من القرن العشرين تلعب دورها Caitriona Balfe، تسافر عبر الزمن إلى القرن الثامن عشر و تلتقي بفتى إسكتلنديّ يدعى (جايمي فريجر)، يلعب دوره الممثل الاسكتنلديّ Sam Heughan.

الموسم الثالث مما رأينا من البرومو سيشهد فراق البطلين لتعود (كلير) إلى عالمها القديم وإلى زوجها الأول ولكن هذا بالطبع لن يعني نهاية الأحداث فكما رأينا هنالك العديد من الأحداث المثيرة على وشك أن تحصل في الموسم الثالث في الطرفين وفي الزمنين المختلفين، العديد من الأشياء ستتغير ولكن ستبقى الاثارة والدراما موجودة في هذا الموسم، ليبقى السؤال هل سيستطيع الثنائي الاجتماع مجدداً؟

جدير بالذكر بالطبع أنَّ قناة Starz كانت قد جددت المسلسل سلفاً ليستمر حتى الموسم الرابع مما يعني أنَّ عشاق المسلسل لن يقلقوا بشأن مستقبل المسلسل على الأقل ليس في هذه السنة.