برافو تمنح Imposters موسماً ثانياً

أعلنت قناة Bravo اليوم عن تجديد مسلسلها الدرامي Imposters لموسم ثانٍ سيتكون من 10 حلقات من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18.

المسلسل يدور حول فتاة تعمل في مجال النصب والاحتيال، تنصب على الرجال وتجعلهم يقعون في حبها وتتزوجهم ثم تسرق مالهم وتهرب به، ولكن الأمور تتعقد عندما يجتمع 3 من أحباءها السابقين ويقررون ملاحقتها بينما هي مشغولة في البحث عن هدف جديد من أجل أن تسرقه.

Imposters خلق صدى جيد لقناة Bravo واستطاع أن يجذب الكثيرين لمشاهدته والعديد من المشاهدين أُعجب بالأجواء الكوميدية التي احتواها المسلسل، تلك اللحظات المضحكة في وسط كل الأحداث الدرامية المثيرة، المسلسل يعرف المشاهد على مجموعة شخصيات عادية ثم يتابعهم المشاهد وهم يتعاملون مع بعض المواقف الغير عادية بالمرة، هذه التركيبة خلقت محتوى جيد أحبه المشاهدين.

المسلسل من تأليف الثنائي Paul Adelstein وAdam Brooks بينما يتواجد كل من Inbar Lavi وRob Heaps وParker Young للعب دور البطولة بجانب Marianne Rendón وStephen Bishop وأيضاً Brian Benben وChastity Dotson.

الموسم الأول من المسلسل انتهى قبل اسبوع تقريباً وبالطبع سيكون عشاق المسلسل سعيدين بخبر التجديد، أرقام المسلسل كانت مبشرة ولم تسمح لـBravo بالتفكير كثيراً قبل تجديده.