أمازون تمنح الكوميديا السوداء Patriot موسماً ثانياً

لعل متابعي Amazon كانوا ينتظرون أن يعرفوا ماذا حل بمسلسل Patriot واليوم جاء الاعلان رسمياً بمنح المسلسل موسماً ثانياً من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من الموسم التلفزي المقبل.

Patriot هو مسلسل كوميديا سوداء يدور حول (توم) الذي يعمل في الحكومة الأمريكية وابنيه (جون) و(ايدوارد)، الأب (توم) يقرر ارسال ابنه (جون) في مهمة سرية لايقاف المد النووي الايراني ولكن بالطبع الأمر لن يكون بهذه السهولة، مهمة (جون) ستكون صعبة جداً وستأخذه إلى آوروبا وسيقابل أناس هناك وبالطبع كل تلك التعقيدات ستجعل حياة (جون) معقدة للغاية، بينما سيضطر بالطبع لانشاء صداقات جديدة وكذلك الاعتماد على أخيه في بعض الأمور.

قصة المسلسل على الورق تبدو درامية ولكن حقاً المسلسل عبارة عن رحلة غريبة مليئة بالكوميديا السوداء، حيث كل شيء لا يحدث كما يريده البطل، من مصيبة لآخرى ومن حفرة لآخرى، تنقلنا في الموسم الأول مع (جون) الحزين وهو يحاول أن يُصلح الأخطاء التي حدثت معه في تلك المهمة الغريبة.

المسلسل حاول أن يُسلط الضوء على جهة مختلفة من عالم العملاء السريين ومهامهم المعقدة، حيث العميل ليس دائماً ذلك الرجل الخارق الذي يستطيع أن يحل كل المشاكل وأن يقتل ويسرق وينام مع النساء في طريقه، بل قدمنا المسلسل لرجل يعاني من بعض الاكتئاب في حياته ولكنه مُجبر على العمل في هذه الوظيفة.

شخصياً المسلسل احتاج بعض الوقت لكي ينمو بداخلي ولكنه مسلسل جيد إلى حدٍ ما، ممتع في أغلب الأوقات، ربما كنت لأفضل أن تكون حلقاته أقصر لكي تصبح أكثر قبولاً خاصةً وأنَّ المحتوى كوميدي ولكن بشكل عام، المسلسل جيد ولأي شخص يبحث عن محتوى مختلف وغريب بعض الشيء، أنصحه أن يجرب مشاهدة Patriot فربما يُعجبه.