نتفليكس تُعلن عن موعد عودة الكوميديا Flaked

أعلنت Netflix قبل قليل عبر حساب مسلسلها الكوميدي Flaked على تويتر وفي بيان صحفي عن تحديد تاريخ الـ2 من يونيو/حزيران المقبل موعداً لعودة المسلسل ليعرض حلقات الموسم الثاني.

يوصف Flaked على أنه كوميديا حول جانب قاحل من جوانب حياة (تشيب)، أحد السكان المعروفين والمخضرمين لعالم ”فينيس“ المعزول في كاليفورنيا، (تشيب) يقع في غرام حبيبة صديقه المقرب. لاحقاً تبدأ خفايا أنصاف الكذب والهراء التي أسند عليها شخصيته ووقاره بالانكشاف. ذلك لا يمنع (تشيب) من أن يكون الرجل الذي يبذل قصارى جهده ليبقى بعيداً ولو خطوة واحدة عن أكاذيبه الشخصية.

المسلسل بالطبع من بطولة النجم Will Arnett الذي شارك في تأليف المسلسل مع Mark Chappell بينما تواجد أمام الكاميرا برفقته كل من Ruth Kearney وDavid Sullivan وGeorge Basil وRobert Wisdom وكذلك Lina Esco.

العديد من التقارير أشارت أنَّ الموسم الثاني سيتكون من 6 حلقات فقط ومما يبدو أنَّ هذه الأخبار صحيحة ولكن للآسف لم يكن هنالك أي تأكيد أو ذكر لعدد الحلقات في البيان الصحفي الذي نشرته المنصة.

المسلسل للآسف لم يتلقى استقبال كبير جداً من قبل النقاد أو المشاهدين وربما إن تم طلب عدد حلقات أقل منه قد يعني ذلك فكرة انهاءه مع نهاية هذا الموسم أو ربما هي فرصة المسلسل لكي يجذب المشاهدين مجدداً ويُعيدهم إلى صفه. الجواب في يونيو القادم.