”الخنصر“ ينضم لطاقم موسم Peaky Blinders القادم

يبدو أنَّ موسم Peaky Blinders القادم سيكون أكثر اثارة من أي وقت مضى وسيكون مدجج بالنجوم والأسماء الكبيرة، فبعد انضمام الأوسكاري Adrian Brody تم الاعلان اليوم عن انضمام الممثل الايرلندي Aidan Gillen لطاقم الموسم الجديد.

Gillen لم يكن وحده الذي عرفنا خبر انضمامه فقد تم الاعلان أيضاً عن انضمام زميلته الأيرلندية Charlie Murphy أيضاً لطاقم المسلسل، Murphy قدمت عديد الأعمال الفنية أشهرها Happy Valley بينما Gillen أعتقد أنَّ الجميع يعرفه بسبب أداءه المميز في السنوات الماضية لشخصية (بيتر ”الخنصر“ بيليش) في مسلسل Game of Thrones.

كلاهما انضم للمسلسل اليوم للبدء بعملية تصوير مشاهدهم الخاصة من الموسم الجديد، حيث بدأ المسلسل بالفعل عملية تصوير الموسم الجديد ولكن للآسف تماماً مثل خبر انضمام Brody ليس لدينا أية معلومات حول تفاصيل الشخصيات التي سيقدمها لنا الثنائي الجديد.

بالطبع علّق مبتكر المسلسل Steven Knight بسعادة كبيرة على هذا الخبر وقال أنّه لديه ”فريق أحلام“ يجتمع لتصوير الموسم الرابع من مسلسله وهذا الأمر يجعله في غاية السعادة ثم اضاف وقال أنَّ الثلاثي Brody وGillen وMurphy يضعون أمام أعيننا موهبة كبيرة ليتم استغلالها وبالطبع مع عودة النجم Tom Hardy وكذلك Charlotte Riley لا يمكن لطاقم انتاج المسلسل أن يتمنى شيء أفضل من ذلك.

إذاً الطاقم يكبر أكثر وأكثر ويزداد بريقاً بتواجد أسماء مميزة عرفناها في السنوات الماضية في عالم التلفاز، أعتقد أنَّ الموسم القادم سيكون مثيراً للاهتمام خاصةً وأنَّ الأحداث ستكون مرتبطة بصراع بقاء من نوع مختلف ومؤثر في حياة الشخصيات وفي حياة قصة المسلسل، ننتظر بشغف ما سيقدمه لنا الموسم القادم من هذه الدراما المميزة.