الأوسكاري أدريان برودي ينضم لموسم Peaky Blinders الرابع

يبدو أننا سنشهد زيارة من نجم أوسكاري آخر لعالم التلفاز، هذه المرة الزائر هو الأوسكاري Adrien Brody والمسلسل الذي سيحل ضيفاً عليه Peaky Blinders الذي يصور موسمه الرابع حالياً في مدينة ليفربول.

كنا قد نشرنا أخباراً مفادها أنَّ المسلسل سيبدأ عملية التصوير للموسم الجديد في مارس/آذار ومن الطبيعي أن نسمع أخبار عن انضمام اسماء جديدة للمسلسل في هذا الوقت ولكننا لم نكن نتوقع بتاتاً انضمام نجم كبير مثل Brody، للآسف تفاصيل شخصيته لم يتم الاعلان عنها ولكن Steven Knight قال أنّه صدقاً كان يفكر في Brody عندما كان يكتب تلك الشخصية لذا هو متحمس حقاً ويعلم تماماً أنّه سيقوم بعمل ممتاز وسيضيف لعالم المسلسل.

المسلسل كان قد حصل على التجديد لموسمين دفعة واحدة العام الماضي ومع بدأ عملية التصوير والانتاج الأمر الذي سيستغرق غالباً 4 أشهر من الممكن أن نتوقع رؤية المسلسل في الثلث الأخير من هذا العام، بالطبع مبتكر المسلسل كان قد أكد مسبقاً عن أنَّ النجم Tom Hardy سيظهر في الموسم الجديد لذا سيكون من الممتع أن نرى الثنائي Hardy وBrody سوياً إذا ما سنحت الفرصة.

الموسم الرابع سيبدأ مع استلام (تومي) لرسالة في ليلة رأس السنة تحذره من أنَّ الـPeaky Blinders في خطر وقد يتعرضون للتدمير، فبينما يقترب العدو يترك بيته ويهرب إلى شوارع برمنغهام حيث يبدأ هناك صراع بقاء معقد.

يبقى Peaky Blinders أحد المسلسلات البريطانية المميزة والناجحة وانضمام نجم مثل Adrien Brody سيُضيف بالتأكيد للموسم الجديد وسيجعلنا ننتظر عودته بفارغ الصبر.