فوكس تُقلص عدد حلقات موسم Lucifer الثاني

أعلنت FOX قبل قليل عن تقليص عدد حلقات الموسم الثاني من المسلسل الدرامي Lucifer لـ18 حلقة بدل 22، حيث سيتم تأجيل الحلقات الأربعة التي تم تصويرها لهذا الموسم ليتم عرضها مع الموسم القادم الثالث في الخريف المقبل.

أحد المسؤولين عن المسلسل Joe Henderson تحدث اليوم عن الأمر وقال أنّهم كانوا قد حضروا للموسم الثاني ليتكون من 18 حلقة وهم بالفعل جهزوا حلقات الموسم لتنتهي احداثه بشكل جزئي بالطبع مع نهاية الحلقة 18 ولكن بعد ذلك تم طلب منهم 4 حلقات اضافية لذا قاموا بكتابة تلك الحلقات بشكل مختلف وغاصوا في تفاصيل الشخصيات وقاموا ببعض التجارب وهم في النهاية لم يكونوا يعرفوا متى ستعرض هذه الحلقات حتى جاء القرار اليوم من ادارة القناة بتأجيل هذه الحلقات للموسم الثالث الذي سيبدأ عرضه بالطبع في الخريف القادم.

الجيد في هذا الخبر أنَّ الموسم القادم سيتكون على الأقل من 22 حلقة بل وربما تزيد حلقاته ويصل إلى 26 أو على الأكثر 24 حلقة. Henderson قال أيضاً أنَّ الحلقات لن يتم عرضها مباشرةً مع بداية الموسم بشكل منفصل بل سيتم تقسيمها وتوزيعها بشكل ما ضمن حلقات الموسم وستكون متصلة مع القصة، لذلك لن يشعر المشاهد بأنَّ هذه الحلقات منفصلة عن الاحداث بل هي نوعاً ما ستُركز على شخصيات معينة مما يجعلها مرتبطة بالأحداث.

جدير بالذكر أنَّ المسلسل متوقف حالياً ومن المنتظر أن يعود ليعرض حلقاته في الأول من مايو/آيار المقبل على أن يعرض آخر حلقاته في الـ29 من ذات الشهر مايو/آيار.

يبقى المسلسل أحد أنجح مسلسلات FOX حالياً ومن الواضح أنَّ هذا القرار تم اتخاذه بنقاش بين مبتكري المسلسل ومنتجيه وادارة القناة ويبدو أنه القرار الصحيح من أجل مصلحة أحداث المسلسل العامة، لذا… لا ضرر من ذلك.