CBS تُجدد 13 مسلسل دفعة واحدة

أعلنت CBS قبل قليل عن تجديد مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية والكوميدية، لينضموا للمسلسلات التي حصلت على التجديد مسبقاً وهما NCIS وThe Big Bang Theory.

الأسماء الجديدة عددها 13 وهي متنوعة بين القديم والجديد فمن الحرس القديم تم تجديد كل من Blue Bloods وHawaii Five-0 وLife in Pieces وMadam Secretary وMom بالاضافة إلى NCIS: Los Angles وNCIS: New Orelans وكذلك Scorpion.

اما من المسلسلات الجديدة فقد استطاع المسلسلات الكوميدية Superior Donuts و Kevin Can Wait و a Man with a Plan الحصول على التجديد وكذلك الأمر مع المسلسلين الدراميين Bull وMacGyver.

هذه الأخبار تجعل مجموعة آخرى من المسلسلات غير معروفة المصير الحديث هنا عن Code Black ومسلسليَ Criminal Minds وكذلك Doubt وElementary بالاضافة إلى المسلسلين الكوميديين The Odd Couple و2 Broke Girls اما بالنسبة للمسلسلات الجديدة فمازال مصير كل من Training Day وPure Genius وThe Great Indoors غير معروف، هذا بالاضافة إلى مسلسل Ransom الذي تشترك CBS في انتاجه مع القناة الكندية Global.

إذاً، هكذا أصبحنا نعرف مصير أغلب مسلسلات القناة بانتظار أن نعرف البقية الباقية، بالطبع CBS معروفة بأرقامها العالية مما يجعل الأمر صعب على بعض المسلسلات أن تتنافس في تلك الأجواء خاصةً وأنَّ للقناة معايير معينة يجب على المسلسل أن يُلبيها وقت العرض وإلا كان الالغاء مصيره، على أي حال هنيئاً لك لو كان مسلسلكَ المفضل تم تجديده ولا تقلق على بقية المسلسلات فهنالك جزء منها سيتم تجديده بالتأكيد ولكن بالتأكيد أيضاً سنرى بعض الأسماء تغادرنا.