أحد أبطال The Knick يتحدث عن مصير الموسم الثالث

تحديث: أعلنت القناة رسمياً الغاء المسلسل بشكل نهائي والاكتفاء بالموسمين الذين تم عرضهما

يبدو أنَّ الدراما الحِقَبية الطبية The Knick تنفست آخر انفاسها على Cinemax تماماً مثل بطلها الذي جلس على فراش الموت في آخر حلقات الموسم الثاني.

على الرغم من أنّه ليس هنالك لحد الآن تصريح رسمي من القناة حول ذلك ولكن صرح أحد ابطال المسلسل السابقين في حديث خاص مع TVLine أنّه وحسب علمه القائمين على المسلسل حاولوا انتاج موسم ثالث ولكن الأمر انتهى، هذا الكلام قادم من الممثل Chris Sullivan الذي كان يلعب دور سائق سيارة الاسعاف (توم كليري)، Sullivan أيضاً أضاف وقال أنّه أعجبه هذا الأمر بأنَّ المسلسل انتهى بشكل شبيه بالمسلسلات البريطانية لأنه وحسب تصريحه كلما زاد عدد حلقات المسلسل أصبحت الحلقة أقل عمقاً وأكثر سطحية، لذلك هذا الأمر أعجبه.

المسلسل كان انتهى في موسمه الثاني على مشهد مثير للاهتمام بينما كنا نشاهد البطل الدكتور (ثاكري) الذي كان يلعب دوره النجم Clive Owen وهو ينام في وسط غرفة العمليات الشهيرة وفيما يبدو أنّه على وشك الموت فطاقم الدكاترة في ذلك الوقت لم يكن لديهم أي فكرة أو طريقة لانقاذه ويبدو أن تلك النهاية هي التي سنحصل عليها.

القناة كانت قد طلبت سيناريو لأحداث الموسم الثالث سابقاً وطلبت من الكتاب أن يحاولوا ويقدموا لهم أفكار معينة من اجل استمرار المسلسل وبعد ذلك لم نسمع أية أخبار عن المسلسل، مما يعني أنَّ الأمر فعلياً انتهى. على أي حال المسلسل كان لديه مسيرة جيدة إلى حد ما ونتمنى أن نرى المخرج المميز Steven Soderbergh يعمل على مشروع تلفزي جديد، فرؤيته في التلفاز أمر مرحب به دائماً.