Featured Video Play Icon

تريلر: جولة حول أحداث موسم Fargo الثالث

بغض النظر عن البروموهات القصيرة الكثيرة – المميزة – التي نشرتها FX في الفترة الماضية لموسم Fargo الجديد، قامت القناة اليوم أخيراً بنشر تريلر طويل يأخذنا في جولة حول أحداث الموسم الجديد وشخصياته.

في التريلر نرى كل الشخصيات الرئيسية بدايةً من الأخوين اللذين يلعب دورهما الممثل المميز Ewan McGregor واستمراراً بعديد الشخصيات المميزة مثل الشرطية (غلوريا) التي تلعب دورها الممثلة Carrie Coon بالاضافة إلى زميلها (دوني) الذي يلعب دوره Jim Gaffigan وثم لدينا أيضاً كل من (نيكي) التي تلعب دورها Mary Elizabeth Winstead وكذلك (ساي) الذي يلعب دوره الممثل المميز Michael Stuhlbarg.

أحداث هذا الموسم ستكون معاصرة أكثر حيث ستقع الأحداث في عام 2010 ولكن بالطبع سيحافظ المسلسل على صبغته من الكوميديا السوداء والدراما المميزة التي استطاع الكاتب المميز Noah Hawley أن يُقدمها بشكل ممتاز، أحداث هذا الموسم تتمحور حول عِداء بين أخوين سيقودنا كالعادة إلى حمام دم وعملية قتل وأحداث كثيرة سنتابعها في هذا الموسم المليء بالنجوم المميزين.

القناة كانت قد نشرت العديد من البروموهات القصيرة وتوفير للوقت جمعناها لكم لكي تشاهدوها في الأسفل كلها، بينما يمكنكم بالطبع مشاهدة التريلر في الأعلى، وحتى الـ19 من أبريل/نيسان سنبقى متابعين ومنتظرين لهذا المسلسل المميز.