Featured Video Play Icon

نتفليكس تمنح الكوميديا Santa Clarita Diet موسماً ثانياً

أخيراً وبعد طول انتظار أعلنت منصة Netflix قبل قليل عن طريق فيديو قصير نشرته عبر قناة اليوتيوب الخاص بهم، عن تجديد مسلسل الكوميديا السوداء المميز Santa Clarita Diet لموسم ثانٍ من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من العام القادم 2018.

Santa Clarita Diet والذي كان محور أحد حلقات سلسلة الطيار على موقعنا الشهر الماضي، استطاع أن يُقدم موسم أول جيد جداً نال على رضى النقاد والمشاهدين على حدٍ سواء، حيث استطاع الثنائي المميز Drew Barrymore وTimothy Olyphant أن يقدما أداءً رائعاً خطف قلوب المشاهدين وجعلهم يلتهمون الموسم الأول سريعاً.

المسلسل في موسمه الأول عرّفنا على عائلة (هاموند) الذين يعملون في مجال العقارات في ضواحي سانتا كلاريتا في كاليفورنيا ويعيشون حياة هادئة نوعاً ما حتى تتغير حياتهم وتنقلب رأساً على عقب عندما تنقلب الأم فجأة إلى ”زومبي“ نوعاً ما حيث باتت تتغذى على لحوم البشر ولكن هذا التغير يُغير حياتهم ليجعلها مليء بالاثارة والأحداث الكوميدية التي لا تنتهي.

بطل المسلسل Timothy Olyphant كان تحدث سابقاً وقال أنَّ ما اعجبه في المسلسل أنَّ فكرته مختلفة تماماً، مجنونة وجديدة نسبياً ولكن بنفس الوقت مع مرور الأحداث والشخصيات تشعر أنَّ الشخصيات قريبة من المشاهد ويستطيع الترابط معها.

بالطبع المسلسل كان قد أنتهى بنهاية مضحكة وغريبة بعض الشيء وتركتنا معلقين لا نعرف ما سيحدث لمصير الشخصيات وهذا كان الغرض الأساسي من القصة كما يبدو، فقد تحدث مؤلف المسلسل Victor Fresco وقال أنّه أراد أن يجعل المشاهد يتابع التغير الذي يحصل لحياة العائلة ثم كان لابد من عمل ”كليفهنغر“ مضحك يجعل مستقبل العائلة والشخصيات معلق بعض الشيء.

للأمانة أتفق تماماً مع البطل Olyphant حول قصة المسلسل التي قد تبدو مجنونة ومختلفة ولكن بنفس الوقت تجد نفسك مرتبط بالشخصيات وتحبها بعض الشيء وتتفاعل معها، المسلسل على الرغم من أنَّ قصته بعض الشيء قد تُرى من الخارج بأنّها محدودة إلا أنَّ الموسم الأول استطاع أن يُقدم كوميديا مميزة والشكر كل الشكر للثنائي الرائع Barrymore وOlyphant، متحمس شخصياً لأشاهد الموسم الثاني وأرى أين سينتهي الأمر بهذه العائلة المجنونة.