كل ما نعرفه حتى الآن حول مشروع كينغ وابرامز Castle Rock

لا أحد يمكن أن يُخفي سعادته عندما سمع قبل بضعة أيام عن التعاون بين الكاتب الكبير Stephen King والمنتج الشهير J. J. Abrams في مشروع Castle Rock على Hulu، ولكن للآسف لم نكن نعرف الكثير عن العمل حتى اليوم حيث أقامت المنصة مؤتمراً صحفياً أعلنت فيه عن تفاصيل هذا المشروع.

Hulu وصفت العمل بأنّه خليط من الدراما والرعب النفسي تدور أحداثه في عالم قصص Stephen King، حيث سيجمع المسلسل بين اللمسة العاطفية ولمسات ”الخرافات والأساطير“ التي عادة ما تحتوي عليها القصص، مُجتمعين سوياً سيحاول هذا المسلسل تقديم خليط منوع من الشخصيات والثيمات المختلفة وسيحاول أن يغوص في أعماق عالم King وقصصه كما لم يحدث من قبل.

عديد المصادر تُشير إلى أنَّ المسلسل سيكون مسلسل درامي طول حلقاته ساعة كاملة سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات وسيشرف على كتابته الكاتبيَن Sam Shaw وDustin Thomason، المسلسل تم وصفه بأنّه ممتد ولكن المصادر تؤكد بأنَّ المسلسل سيكون شبه انثولوجي كل موسم سيتابع قصة معينة شخصياتها وثيماتها من روايات وقصص King بالطبع مع ظهور وتواجد واضح لـCastle Rock، كل موسم سنتابع قصة مختلفة وشخصيات مختلفة ولكن مع ظهور لشخصيات وثيمات من قصص المواسم السابقة.

ليس هنالك بعد أي أسماء ممثلين مرتبطين بهذا المشروع لحد الآن وغير معلوم بعد وقت عرضه حيث لم تحدد القناة أو الشركة المنتجة أي جدول للمسلسل واكتفوا بالقول بأنَّ المسلسل سيبدأ عملية الانتاج في وقت ما من هذا العام، مما يجعلنا ننظر إلى 2018 أو ربما 2019 حتى.

مشروع مثير للاهتمام بالتأكيد رؤية King وAbrams مجتمعين في مشروع من هذا النوع سيكون جيداً، عالم King وقصصه لا جدال حول نجاحها، لذا لا أعتقد أنَّ هذا المسلسل سيعاني في ايجاد قاعدة لنفسه بل أعتقد أنّه سيحقق نجاحات كبيرة جداً.