تيم روبنز ينضم لهولي هانتر في دراما HBO العائلية

يبدو أنَّ الأمور تسير بشكل جيد في مشروع الكاتب الأوسكاري الشهير Alan Ball الذي يتم انتاجه حالياً لدى HBO، فبعد انضمام النجمة Holly Hunter قبل بضعة أشهر تأتي الأخبار اليوم بانضمام النجم الأوسكاري Tim Robbins لها في هذا العمل.

قصة المسلسل الذي لم يتم بعد اختيار اسماً له والذي سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات، تدور حول عائلة متعددة الأعراق مكوّنة من أب يُدرّس الفلسفة (سيلعب دوره Tim Robbins)، زوجته المحامية (ستلعب دورها Holly Hunter)، إبنهم الطبيعيّ، وأبناءهم المتبنّون من الصومال، فييتنام، وكولومبيا. تبدو هذه العائلة مثالية وحِداثية وهذا ما أراده الزوجين عندما قاما بتشكيل هذه العائلة، لكن في الحقيقة توجد بين أفرادها صراعات عميقة. عندما يبدأ أحد الأطفال في رؤية أشياء لا يراها الأخرون، يبرز السؤال: هل هذا مرض عقليّ أم شيء أخر؟

Tim سيلعب دور (غريغ) وهو مدرس جامعي يُدرس الفلسفة يعاني بعض المشاكل في حياته ففي عالم ينتصر فيه الأشرار دائماً حسب رؤيته هو يجلس وحيداً ليعاني من اكتئاب ويتسائل عن معنى الحياة وعن الهدف من وراءها، بينما مشاكله مع زوجته وعلاقته بها تتوتر أكثر فأكثر.

بصراحة عمل يتواجد خلفه المبدع الذي قدم American Beauty وSix Feet Under هو عمل مثير للاهتمام بالتأكيد ومع قراءة المزيد حول هذا المشروع ورؤية الأسماء المرتبطة فيه أعتقد حقاً أننا أمام عمل على الورق سيكون ممتاز، أتمنى حقاً أن يتم تنفيذه بشكل جيد لأنَّ Ball قادر على مناقشة أمور ممتازة في الأجواء العائلية ولا أحد يمكن أن يُشكك في جودة ما يقدمه عندما يُناقش العائلة وأفرادها.