فوكس تمنح The Mick موسماً ثانياً

أعلنت FOX اليوم عن تجديد المسلسل الكوميدي The Mick لموسم ثانٍ من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18.

المسلسل بدأ متأخراً وكان أحد مسلسلات فترة منتصف الموسم ولكن من الواضح أنَّ النجاح كان حليفه بالذات عندما يتعلق الأمر في نسب المشاهدة فقد استطاع المسلسل بقيادة بطلته Kaitlin Olson أن يجلب أرقاماً جيدة جداً في فئات الـ18-49 وحتى عبر بقية المنصات التابعة للقناة.

ادارة القناة عبّرت عن سعادتها في ما يقدمه المسلسل وقالوا أنّهم منذ المراحل الاولى في تطوير المسلسل كان لديهم ثقة وايمان كبيرين في هذا العمل وكانوا يتوقعون له النجاح، بالطبع لم ينسوا أن يثنوا على أبطال العمل وطاقم منتجيه وكتابه.

المسلسل بالطبع بدأت قصته حول مكانزي فتاة محتالة لا تمتلك المال تذهب لتحاول الاحتيال على أختها المتزوجة من شخص ثري ولكن أختها وزوج أختها يتم الزج بهما في السجن، الأخت تعطي فرصة لها بأن تعتني بأولادها وبالمقابل ستحصل على المال الذي تريده، ذلك بالطبع يُعطيها الفرصة في عيش الحياة التي أرادتها دائماً ولكن الاعتناء بـ3 أولاد مدللين ليس بالسهولة التي نتوقعها. 

الأمور غريبة بعض الشيء هذه الايام في القسم الكوميدي لدى FOX ولكن من الواضح أن أرقام The Mick مرضية جداً، هذا الأمر جيد لنجمة It’s Always Sunny in Philadelphia التي تحصلت اخيراً على مسلسلها الخاص وللأمانة هي ممثلة ممتازة تستحق التقدير.