هولي هانتر هي بطلة دراما HBO العائلية الجديدة

قبل فترة نشرنا أخبار مفادها أنَّ الكاتب الاوسكاري المميز Alan Ball الذي قدم لنا المسلسل المميز Six Feet Under وقدم لنا دراما مصاصي الدماء المميزة True Blood عاد للتعاون مع HBO لتقديم دراما عائلية جديدة، اليوم تأتي الأخبار أنَّ الحائزة على الأوسكار عام 1994 عن فيلم The Piano الممثلة المميزة Holly Hunter ستلعب دور البطولة في هذا المسلسل.

قصة المسلسل الذي لم يتم بعد اختيار اسماً له تدور حول عائلة متعددة الأعراق مكوّنة من أب يُدرّس الفلسفة، زوجته المحامية (ستلعب دورها Holly Hunter)، إبنهم الطبيعيّ، وأبناءهم المتبنّون من الصومال، فييتنام، وكولومبيا. تبدو هذه العائلة مثالية وحِداثية وهذا ما أراده الزوجين عندما قاما بتشكيل هذه العائلة، لكن في الحقيقة توجد بين أفرادها صراعات عميقة. عندما يبدأ أحد الأطفال في رؤية أشياء لا يراها الأخرون، يبرز السؤال: هل هذا مرض عقليّ أم شيء أخر؟

Holly ستلعب دور طبيبة نفسية كانت تعمل سابقاً في عيادة خاصة بدأت تستخدم مهارتها كطبيبة نفسية خاصة في عالم الشركات الكبيرة، تحاول الموازنة بين قيمها المثالية وبين عملها وحاجتها للمال، شخصية ذكية وصريحة تعتقد أنّها تعرف مصلحة الجميع وليس لديها أي تردد بأن تخبر من أمامها برأيها بصراحة ولكن مع محاربة زوجها للاكتئاب ونمو أولادها حياتها تبدأ بالتغير والتحول.

إذاً عمل درامي جديد مثير للاهتمام تحت التطوير حالياً لدى HBO، الكاتب المميز Alan Ball قدم عديد الأعمال المميزة ولديه مسيرة مليئة بالأعمال الكبيرة وهذا يجعلنا ننتظر عملاً مميزاً منه وبتواجد Holly الآن لقيادة الطاقم التمثيلي هذا المسلسل يبدو أنّه سيكون عمل منتظر للغاية، لا يوجد بعد تفاصيل عن بقية الطاقم ولم يتم بعد اختيار اسماً له ولكن من الجيد أن نرى هذا العمل يتم المضي قدماً في تطويره.