Girls وCrashing يحصلان على موعد انطلاق

أعلنت HBO قبل قليل عن مواعيد عرض كل من الموسم السادس والأخير من المسلسل الكوميدي Girls وكذلك المسلسل الكوميدي الجديد Crashing بالاضافة إلى موعد عودة البرنامج السياسي الساخر Last Week Tonight في موسمه الرابع.

Girls سيبدأ عرض موسمه الأخير ابتداءً من الـ12 من فبراير/شباط من العام المقبل 2017 حيث سنرى فتيات لينا دانم بعدما تركناهم في نهاية الموسم الخامس في مفترق طرق وبالذات هانا التي يبدو أنَّ الأمور ستكون مختلفة بعد أحداث الموسم الخامس، وفي نفس الليلة سيعود الفائز بجائزتين Emmy على التوالي كأفضل برنامج منوعات المميز John Oliver وبرنامجه Last Week Tonight لممارسة العمل السياسي الساخر كالعادة ولتقديم المحتوى المميز والمضحك.
بالنسبة لـCrashing فالمسلسل الكوميدي الجديد سيبدأ عرض حلقاته ابتداءً من الـ19 من فبراير/شباط حيث سيستفيد المسلسل من تقديم Girls له ويبدأ عرض حلقاته بعد حلقات Girls.

crashing
(Pete Holmes (Credit: Mary Cybulski/HBO

Crashing هو مسلسل كوميدي من الكاتب Pete Holmes ومن المنتج المنفذ الشهير Judd Apatow حول كوميديان متمرس يتوجب عليه ان يعيد تقييم وترتيب حياته عندما يكتشف أنَّ زوجته لم تكن مخلصة له، المسلسل من بطولة نفس الكاتب Pete Holmes وبجانبه سيتواجد كل من Lauren Lapkus وArtie Lange.

إذاً هكذا يتبقى لدينا فقط Big Little Lies غير معروف متى سيبدأ عرضه غالباً سيكون مارس/آذار من العام المقبل هو الشهر الذي سيبدأ به عرض حلقاته بينما ننتظر الموسم الأخير من The Leftovers الذي من المتوقع أن يأخذ مكان Game of Thrones في الربيع في أبريل/نيسان كما هو متوقع.