نجم الثرونز بطل لمسلسل مارفل القادم Inhumans

كنا قد نشرنا قبل بضعة أشهر أخبار عن بدأ العمل على مسلسل جديد من Marvel لدى قناة ABC محوره الـInhumans وسيركز على Black Bolt وعائلته الملكية واليوم تأتي الاخبار بانضمام الشرير الذي عرفناه طويلاً في Game of Thrones الممثل البريطاني Iwan Rheon لطاقم هذا المسلسل.

المسلسل كما تم الاعلان سابقاً تم طلب منه موسم أول مباشرةً سيتكون من 8 حلقات ستُركز على سرد القصة الغير مرويّة عن مغامرات Black Bolt وعائلته الملكية، Rheon سيلعب دور (ماكسيموس) وهو Inhuman ذكي وجذاب يكرس حياته لخدمة شعب ”أتيلان“ وبالذات أخيه الملك، على الرغم من أنّه لديه رغبة خفية بأنَّ يتواجد هو على العرش.

المسلسل يتم كتابته حالياً بواسطة Scott Buck بينما سيُشرف المخرج Roel Reine على اخراج الحلقتين الافتتاحية التي سيتم عرضها أيضاً في حواليَّ 1000 صالة من صالات السينما التي تعرض بتقنية الـIMAX في عطلة عيد العمال في أمريكا والتي ستكون في سبتمبر/أيلول المقبل، حيث ستتوفر الحلقتين في السينمات لمدة اسبوعين قبل أن يتم عرض بقية الحلقات عبر قناة ABC بعد ذلك كجزء من جدول القناة الخريفي.

ادارة القسم التلفزي في Marvel عبّروا عن سعادتهم في تواجد Iwan Rheon للعب هذا الدور وقالوا أنّهم يتطلعون لهذا المشروع وينتظرون الكثير منه، ويعتقدون أنَّ Rheon سيؤدي أداءً مميزاً وسيجلب الأوجه المختلفة للشخصية على الشاشة.

المشروع يبدو مثيراً للاهتمام وتواجد الممثل Iwan Rheon فيه شيء ايجابي، فهو ممثل ممتاز ومتابعي التلفاز البريطاني يعرفون جودة ما يقدمه ومدى موهبته في مختلف الأدوار الكوميدية أو الدرامية، لذا نحن أمام مشروع مثير للاهتمام.