مارفل تتعاون مجدداً مع ABC لانتاج مسلسل عن الـInhumans

أعلنت Marvel عن تعاون جديد لها مع شبكة ABC لعرض مسلسل قصير سيتكون من 8 حلقات ستدور أحداثه حول الـInhumans وسيركز على Black Bolt وعائلته الملكية.

المسلسل سيتم تصويره بتقنية IMAX حيث ستُعرض أول حلقتين منه في السينمات بذات التقنية في خريف العام القادم 2017 على أن تُعرض بقية الحلقات الستة عبر ABC.

على الرغم من أنَّ الـInhumans تم تقديمهم في المسلسل الحالي Agents of SHIELD ولكن المسلسل القادم لن يكون له أي ارتباط بالمسلسل الذي يعرض موسمه الرابع حالياً، بل سيكون مختلف تماماً ومنفصل تماماً ولا يوجد أي ارتباط بينه وبين المسلسل الحالي.

كان من المخطط أن نرى فيلم حول الـInhumans ولكن ذلك المشروع تم الغاءه واعطاء مكانه في الجدول لفيلم سيكون بطله Spider Man ولهذا ارتئت ادارة Marvel أن تُقدم هذا المشروع على هيئة مسلسل تلفزي معلنةً أنَّه سيكون تجربة مختلفة ومميزة.

عالم القصص المصورة أصبح جزءاً لا يتجزأ من التلفاز هذه الأيام بين ABC وNetflix وFX حتى وشراكتهم مع Marvel من جهة وبين CW وFOX اللذين يقدمان مسلسلات DC من جهة، أصبحنا نرى مسلسلات حول الأبطال الخارقين في كل مكان ولا شك أنَّ لهذا الأمر ايجابيات وسلبيات متعددة تتعلق بوجهة نظر المشاهد بالطبع.