Featured Video Play Icon

فيديو: جي جي ابرامز وستيفن كينغ يجتمعان في مسلسل على هولو

في مفاجئة سارة وغريبة من نوعها قامت صفحات شركة الانتتاج Bad Robot التابعة للمنتج الشهير J.J. Abrams بنشر فيديو قصير تم الاعلان فيه عن مسلسل قصير قادم على Hulu بالتعاون مع الكاتب الشهير Stephen King.

المسلسل سيحمل اسم Castle Rock وهو اسم يعرفه متتبعي روايات King، فهو يُشير لمنطقة خيالية تتواجد في ولاية مَين الأمريكية تم ذكرها في عديد الروايات التي كتبها King مثل The Dead Zone وThe Body وCujo.

في الفيديو القصير نرى العديد من أسماء الأماكن التي دارت فيها أحداث روايات وقصص Stephen King مثل Salems Lot وthe Shawshank State Prison وأماكن آخرى متعددة قبل أن نرى العدسة تبتعد مظهرةً لنا ولاية مَين الأمريكية ونرى اسم Castle Rock.

Castle Rock سيكون ثاني تعاون لـKing مع Hulu بعد المسلسل الذي عرض العام الماضي 11.22.63، للآسف ليس هنالك أي تفاصيل عن هذا المشروع سواء موعد عرضه أو القصة أو حتى الابطال ولكن لا شك أنّه مشروع مثير للاهتمام.

بالطبع هذا المشروع ينضم لمشاريع آخرى يتم تطويرها حالياً للتلفاز من أعمال Stephen King مثل مسلسل Mr. Mercedes الذي يتم العمل عليه حالياً لدى DirecTv وكذلك The Mist الذي تعمل عليه قناة Spike، لذا يبدو أنَّ التلفاز سيكون مليء بأعمال هذا الكاتب العبقري وهذا شيء نرحب به على الدوام.