ABC تُجدد ثلاثي ليلة الخميس الدرامي

أعلنت ABC قبل قليل عن اعطاءها الضوء الأخضر وتجديد المسلسلات الدرامية الثلاثة Grey’s Anatomy, Scandal وHow to Get Away with Murder.

ثلاثي ليلة الخميس أو ثلاثي Shonda Rhimes أو ثلاثي البطولة النسائية أو أياً كان تريد أن تُسميه، الحقيقة أنَّ هذه المسلسلات الثلاثة من أنجح المسلسلات على التلفاز هذه الأيام ولا شك أنَّ Grey’s Anatomy افتتح الطريق قبل 12 عاماً واليوم ها نحن نراه يتم تجديده للاستمرار حتى الموسم الرابع عشر أما Scandal فيبدو أنَّ حمل البطلة Kerry Washington وتأخير موعد عرض هذا الموسم لم يقلل من قيمته ولا من اداءه فعلى الرغم من أنَّ الموسم الجديد – السادس – لم تعرض منه سوى 3 حلقات جاء التجديد بدون تردد ليجعل هذا المسلسل يستمر حتى الموسم السابع.
How to Get Away with Murder له شأن آخر فنحن على بعد 3 حلقات من الحلقة الأخيرة لهذا الموسم والأحداث بدأت بالتوتر كعادة المسلسل في آواخر حلقات الموسم ولكن لا أعتقد أنَّ أحداً كان ليُشكك بعدم استمرار المسلسل وتجديده لموسم رابع فقد أصبح هذا المسلسل حجر ثابت بقيادة النجمة Viola Davis.

هكذا يتبقى لدى Shoanda مسلسل The Catch الذي من المنتظر أن يبدأ عرض موسمه الثاني الشهر المقبل، بالطبع هذه المسلسلات تنضم لمسلسل The Middle الذي تم تجديده قبل بضعة أسابيع.

من جهتها أعربت ABC عن سعادتها بما تقدمه هذه المسلسلات وعن أنّهم لم يترددوا للحظة في اعلان التجديد لهذه المسلسلات فحسب تعبيرهم مازالت هذه المسلسلات تجذب المشاهدين حولها ومازالت قادرة على مفاجئتهم وجعلهم يتابعون الأحداث بكل شغف، لذا لم يكن هنالك أي تردد في التجديد.

الأرقام لا تكذب كما يقولون وأي شخص يتابع الأرقام لن تساوره أي شكوك حول استمرار هذه المسلسلات، أرقام هذه المسلسلات ونسب المشاهدة عالية جداً والقدرة على تقديم محتوى مميز ومثير للاهتمام يجذب المشاهدين ويجعلهم يتابعون ويستمرون بالمتابعة اسبوعياً بصراحة هذه مهارة تُتقنها Shonda Rhimes، لذا لا تتوقعوا أن نرى نهاية لهذه المسلسلات قريباً.