موسم Silicon Valley الرابع يحصل على موعد انطلاق

نشرت HBO قبل قليل بياناً صحفياً أعلنت فيه عن موعد بدء عرض حلقات الموسم الرابع من مسلسل الكوميديا الناجح Silicon Valley، حيث من المنتظر أن يبدأ المسلسل عرض الحلقة الافتتاحية للموسم الجديد في الـ23 من أبريل/نيسان المقبل.

Silicon Valley بالطبع هو مسلسل كوميديا ناجح يسلط الضوء على عالم التكنلوجيا والتقنية بشكل كوميدي مميز، بدأنا أحداثه بالتعرف على مجموعة من المبرمجين والعاملين في مجال التقنية وهم يحاولون بدأ مسيرتهم العملية في منطقة سيليكون فالي في ولاية كاليفورنيا واليوم أصبحنا في مكان مختلف من حيث بدأنا ولكن كوميديا التقنية والابداع الفني متواصل في هذا المسلسل.

هذا الاعلان يأتي بعد أيام من الاعلان عن موعد عودة المسلسل الآخر Veep الزميل المعتاد لـSilicon Valley في فترة الربيع، الزميل الثالث المعتاد تغير؛ ففي السنوات الثلاثة الماضية عُرِضَ هذين المسلسلين بالاضافة إلى Game of Thrones في فترة الربيع ولكن Game of Thrones هذا الموسم تم تأجيله للصيف وحل محله الموسم الأخير من The Leftovers.

هكذا أصبحنا نعرف جدول HBO لفترة الربيع، Silicon Valley مسلسل مميز استطاع تقديم محتوى ممتاز موسماً تلو الآخر واستطاع أن يقدم خليطاً من المواقف الكوميدية المضحكة وبين تعريف عام ودقيق لعالم التقنية في العصر الحالي، نتطلع لرؤية الرفاق في الموسم الجديد وننتظر أن نتعرف الى أين ستأخذهم رحلتهم في هذا الموسم. مؤكد أنَّ مزيد من الأخبار والبروموهات الدعائية ستتوفر لاحقاً وبالطبع سننشرها حال توفرها.