Featured Video Play Icon

فيديو: You Are Wanted مسلسل إثارة ألماني قادم على أمازون

أعلنت Amazon رسمياً عن دخولها عالم المسلسلات الأوروبية باعلانها عن موعد انطلاق مسلسل الدراما والإثارة الألماني You Are Wanted في تريلر مثير يمكنكم أن تشاهدوه في الأعلى.

You Are Wanted هو مسلسل دراما وإثارة ناطق باللغة الالمانية سيتكون موسمه الأول من 6 حلقات ستصبح جميعها متوفرة عبر Amazon يوم الجمعة الموافق الـ17 من مارس/آذار المقبل في أكثر من 200 منطقة ودولة حول العالم.

تدور قصة المسلسل حول ”لوكاس“ الذي يقع ضحيةً لاختراق الكتروني يكلفه قرصنة كل معلوماته وبياناته وحساباته في وسائل التواصل الاجتماعي وفي كل مكان نتيجة لذلك يُتهم بتورطه في أحد الجرائم الارهابية. يعاني ”لوكاس“ لاثبات براءته فحتى أهله واصدقاءه باتوا يشككون فيه ويظنون أنّه متورط حقاً، يحاول جاهداً أن يعرف من كان وراء ذلك الهجوم وفي طريقه يتعرف على ”لينا“ ضحية آخرى تعرضت لذات الهجوم يتعاونان سوياً للخروج من هذا المأزق فيكتشفان أنَّ من وراء هذه الأفعال شخص يعمل في الشرطة الفدرالية الألمانية.

المسلسل من تأليف الثلاثي Hanno Hackfort وBob Konrad وRichard Kropf ومن بطولة Matthias Schweighöfer بدور ”لوكاس“، Karoline Herfurth بدور ”لينا“ بالاضافة إلى كل من Alexandra Maria Lara بدور ”هانا“ زوجة ”لوكاس“ وكذلك كل من Tom Beck وEdin Hasanovic وLucie Aron في أدوار مختلفة.

هذا أول عمل ألماني سيتوفر بشكل عالمي وفي عدد كبير من الدول والمناطق العالمية ولكنه بالطبع ليس الأخير فـNetflix تُحضر لمسلسلها الألماني Dark الذي من المنتظر أن يتوفر في وقت لاحق من هذا العام وحتى Amazon نفسها كانت قد أعلنت عن بدء العمل على الموسم الثاني من مسلسل Deutschland 83، لذا يبدو أننا أمام العديد من الأعمال الدرامية المختلفة من كافة دول العالم وربما قد نجد أخيراً محتوً ينافس المحتوى الأمريكي والبريطاني من يدري!