جيري ساينفلد وبرنامج الحواري ينتقلان إلى نتفليكس

يبدو أنَّ الكوميديان الشهير Jerry Seinfeld وبرنامجه Comedians In Cars Getting Coffee على وشك الانتقال، فقد أعلنت Netflix رسمياً قبل قليل عن حصولها على حقوق عرض الحلقات الجديدة من هذا البرنامج.

البرنامج الذي انطلق عام 2012 عبر منصة Crackle والذي يعرض حالياً موسمه التاسع قدم رحلة طويلة مليئة بالنجاحات على جميع الأصعدة ويبدو أنَّ هذه النجاحات جذبت Netflix التي استطاعت أنَّ توقع عقد مع Seinfeld يضمن لها انتقال كل الحلقات القديمة للبرنامج بالاضافة إلى موسم جديد سيتكون من 24 حلقة من المنتظر أن يبدأ عرضه في وقت متأخر من العام الحالي 2017.

أيضاً استطاعت المنصة على ما يبدو اقناع Seinfeld بتسجيل عرضين كوميديين خاصين وهو أمر لطالما كان صعب أن يقتنع به مسبقاً، فقد اعتاد دائماً على تقديم عروض ستاند-اب كوميدية ولكنه دائماً كانت لديه مشكلة مع تسجيلها وعرضها عبر التلفاز ولذلك لا نجد له عروض مسجلة كثيرة ولكن يبدو أنَّ كمية المال هنا كانت أصعب من أن تُرفض، ويبدو أنَّه استطاع أن يتحصل على صفقة ممتازة جعلته يوافق على ذلك، أول العروض سيصبح متوفراً عبر المنصة في وقت متأخر من هذا العام.

أخبار كثيرة كانت منتشرة في الأنحاء مؤخراً حول انتقال البرنامج لمنصة آخرى بما أن صفقة Seinfeld وCrackle كانت على وشك الانتهاء، لذا كان من الطبيعي أن نرى Netflix تتدخل وبالطبع ما عرضته لا يمكن أن يرفض بالذات مع قاعدة الجماهير الكبيرة التي تمتلكها المنصة حول العالم أجمع بالاضافة إلى كمية المال الكبيرة وثم دخول تفاصيل معينة مثل عروض كوميدية وكذلك حقوق تطوير مسلسلات، لا يمكن لمنصة صغيرة مثل Crackle أن تجاري مثل هذه الصفقة.

كلا الجانبين Netflix وJerry Seinfeld عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالتعاون مع بعضهما البعض ادراة المنصة قالت أنَّ رجل مثله لا داعي لتقديمه أو مدحه فهو شخص معروف حول العالم ومحبوب ولديه حس كوميدي عالي. أمما Jerry فتحدث عن سعادته بكون أمر مثل عرض البرامج عبر الانترنت أصبح شيء متداول وأصبح صناعة بحد ذاتها خاصة وأنّه أمر كان أحد أوائل الناس الذين بدأوا بالعمل فيه.

Comedians In Cars Getting Coffee بالطبع هو برنامج حواري كوميدي يدور عادة بين السيارات والمقاهي حيث يحاول Jerry Seinfeld أن يحاور اولئك الكوميديين الذي يعرف أغلبهم بالفعل من حياته العملية وذلك بالطبع يجعلنا أمام حوارات مميزة ومضحكة ومثيرة للاهتمام حول أي شيء وكل شيء.