جيسكا بيل بطلة مسلسل أنثولوجي قادم على USA

أعلنت USA قبل قليل بشكل رسمي أنَّ النجمة السينمائية Jessica Biel ستلعب دور البطولة في مسلسل أنثولوجي جديد ستُنتجه القناة يحمل عنوان The Sinner.

مبني على كتاب يحمل نفس الاسم للكاتبة Petra Hammesfahr تدور القصة حول أم شابة ستلعب دورها Biel تنتابها نوبة غضب غريبة تجعلها ترتكب فعل عنيف للغاية ولكنها لا تمتلك أي فكرة أبداً كيف حصل ذلك، التحقيق في تلك الحادثة يجذب أنظار محقق سيلعب دوره (Bill Pullman) يصبح مُولع بايجاد الدافع المدفون لفعل ذلك الأمر العنيف للغاية. سوياً سيُسافران في رحلة طويلة تغوص في أعماق شخصيتها وتكتشف أكثر أسرارها العنيفة وتأثيرات ماضيها المخفي.

ادارة USA عبرت عن حماسها للمسلسل بقولهم أنّهم بمجرد أن عرضت عليهم الفكرة من قبل المنتجة المنفذة Dawn Olmstead شعروا بمدى الجودة والامكانية التي من الممكن أن تخرج من هذا العمل، لذلك تم ايكال مهمة الكتابة لكاتبين مميزين هما Antonio Campos وDerek Simonds أشرفا على كتابة البايلوت بينما أشرف على اخراجه Antonio Campos، كل هؤلاء سيتواجدون كمنتجين منفذين للعمل بجانب Jessica Biel نفسها التي ستشارك هي وشريكتها Michelle Purple في انتاج المسلسل عن طريق شركتهم Iron Ocean.

بالطبع أنثولوجي يعني أنَّ القصة ستنتهي كلياً في الموسم الأول وأنَّ المسلسل اذا ما استمر لموسم ثاني فالقصة غالباً ستكون مختلفة وغير مرتبطة بالموسم الأول بالاضافة إلى احتمالية كبيرة لتغيير أبطال المسلسل كما يحدث عادةً مع هذا النوع من المسلسلات ولنا في American Horror Story وFargo خير مثال. USA للآسف لم تتحدث عن تفاصيل استمرار المسلسل وأفكارهم نحو مستقبله ولكنهم أكدوا بشكل واضح أنَّ المسلسل سيكون أنثولوجي لذا بالتأكيد لديهم مخططات معينة.

إذاً نجمة سينمائية آخرى تنضم لركب المهاجرين الى التلفاز، ربما Biel ليست بالاسم الكبير حقاً ولكن ذلك لا يمنع أنَّ الفجوة بين السينما والتلفاز تتقلص شيئاً فشيئاً وتكاد تُصبح معدومة وهذا من مصلحتنا كمتابعين للتلفاز بالطبع فالأسماء الجيدة لتقديم القصص والأفكار المميزة أمر جيد جداً حقاً، أعني بالله عليكم كم مرة شاهدتم فيها مسلسل وقلتم الفكرة جيدة جداً ولكن طاقم الممثلين لم يستطع تنفيذها بشكل جيد؟! حسناً يبدو أنَّ هذه الأيام ستصبح خلفنا أو على الأقل نحن نأمل ذلك.