Featured Video Play Icon

نتفليكس تنشر أول تريلر طويل لـSanta Clarita Diet

نشرت Netflix قبل قليل أول تريلر طويل للمسلسل الكوميدي المنتظر Santa Clarita Diet والذي من المنتظر أن تتوفر حلقات موسمه الأول في الـ3 من فبراير/شباط المقبل.

Santa Clarita Diet هو مسلسل كوميدي من بطولة النجمة Drew Barrymore والنجم Timothy Olyphant تدور قصته حول الزوجين شيلا وجويل اللذان يعيشان حياة طبيعية في ضواحي كاليفورنيا في منطقة سانتا كلاريتا ولكن تغير يحدث لـشيلا يجعلها كائن بين الميت والحي كما يبدو ويجعلها تأكل لحم البشر وتتلذذ به، هذا التغيير سيغير حياة الزوجين للأبد ويبدو أنَّ جويل لن يترك زوجته لوحدها بل سيشكل معها فريقاً لايجاد الأشخاص المناسبين لزوجته لكي… تأكلهم، أشخاص سيئين كما تقول الخطة!!

لا شك أنَّ فكرة المسلسل وقصته مجنونة بعض الشيء ولكنها في نفس الوقت تحمل طابع كوميديا سوداء مثير للاهتمام كما يبدو من التريلر، فالمبدأ أنَّ حياة الزوجة أصبحت أفضل بعد هذا التغيير وبالطبع سيتم استغلال ما حدث من أجل تغيير حياة العائلة بأكملها للأفضل ذلك يشمل بالطبع ابنتهم آبي التي ستلعب دورها Liv Hewson.

مسلسل كوميدي آخر منتظر من Netflix التي تعاني قليلاً في المحتوى الكوميدي بين أفكار يتم تنفيذها بشكل سيء وبين مسلسلات لا تقدم أي جديد بل تكرر أفكاراً مملة، لذا سيكون هذا المسلسل محاولة لـNetflix للدخول لعالم وفكرة جديدة مع طاقم ممتاز آملين جميعاً بأن يكون التنفيذ جيد وأن نشاهد مسلسل ممتع.