Featured Video Play Icon

BBC ترحب بعام مليء بالدراما النقية في تريلر مثير

لا شك أنَّكم إذا كنتم متابعين لمسلسلات BBC فجملة ”Pure Drama“ قد مرت عليكم ونعم ليس هنالك شك أبداً أنَّ الدراما التي تقدمها BBC هي دراما نقية وتحتوي على جودة دائمة، لذلك قامت القناة بنشر تريلر ترحب فيه بدراما عام 2017 العائد منها والجديد، يمكنكم أن تشاهدوا ذلك التريلر في الأعلى وسنتحدث بشكل وجيز عن المسلسلات التي ظهرت فيه في الأسفل.

من الأسماء التي ذكرت في التريلر لدينا Taboo والموسم الرابع من Sherlock كلاهما طبعاً بدأ بعرض حلقاته بل في الواقع Sherlock انهى عرض آخر حلقاته قبل بضعة ساعات، أيضاً اسم آخر معروف بالنسبة لنا هو Apple Tree Yard المسلسل الذي نشرنا مقالة عنه من قبل والذي سيبدأ عرض حلقاته بعد بضعة أيام.

بالطبع لدينا مسلسلات جديدة في مقدمتها The Moorside وهو مسلسل قصير سيتكون من حلقتين سيتابع قصة حدثت عام 2008 عندما اختفت طالبة تدعى شانون ماثيوس في منطقة يوركشير وبدأت عملية البحث عنها، المسلسل من بطولة Deborah Bartlett وFaye McKeever وكذلك Erin Shanagher.

أيضاً لدينا Clique وهو مسلسل دراما واثارة سيغوص في علاقة فتاتين صديقات منذ الطفولة ينغمسان ضمن مجموعة من الفتيات في أول أيامهن في الجامعة وهذه المجموعة ستضع علاقة هاتين الفتاتين على المحك وستختبر شخصياتهن وعلاقتهن بشكل لم يحدث من قبل.

كذلك رأينا أولى اللقطات من Broken وهو مسلسل درامي تحدثنا عنه فيما سبق في الموقع سيلعب دور البطولة فيه، النجم Sean Bean والنجمة Anna Friel حيث ستدور قصة هذا المسلسل المكون من 6 حلقات حول شخصية الأب ”مايكل كاريغان“ أحد كهنة الكنيسة الكاثوليكية في بريطانيا، وكيف على ذلك الكاهن أن يتعامل مع مرتاديه، وأن يؤُفق كذلك بين إيمانه وبين محيطه المشبّع بالعيوب والنفاق في بريطانيا العصر الحالي.

ثم أخيراً من المسلسلات الجديدة لدينا SS-GB وهو مسلسل مثير للاهتمام حقيقةً حيث سناتبع فيه حياة محقق جرائم بريطاني يُحقق في جريمة قتل في بريطانيا التابعة للنازيين في عالم تخيلي استطاعت فيه المانيا النازية الفوز بالحرب العالمية الثانية والسيطرة على بريطانيا، المسلسل من بطولة اسماء عديدة أبرزها Aneurin Barnard وRainer Bock وKate Bosworth وكذلك Maeve Dermody.

ثم لدينا المسلسلات العائدة بمواسم جديدة في المقدمة الأهم بالطبع Top of The Lake حيث تمكنا أخيراً من رؤية لقطات من الموسم الثاني الذي طال انتظاره، نحن نعلم بالطبع أنَّ الموسم الجديد ستدور قصته بعد 4 سنوات من نهاية الموسم الأول، عندما تعثر المحققة روبن على جثة فتاة صينيّة على شاطئ بوندي في سيدني الاستراليّة في قضيّة حالها كان شبه ميؤوساً منه، لتكتشف روبن فيما بعد بأن تلك الفتاة الصينيّة لم تمت لوحدها. الموسم الجديد سيحتوي على اسماء عديدة مشهورة بجانب بطلة المسلسل بالطبع Elisabeth Moss فنحن لدينا النجمة الاوسكارية Nicole Kidman التي ستشارك في دور شخصية غريبة الأطوار ولدينا أيضاً نجمة Game of Thrones المميزة Gwendoline Christie.

بجانب Top of The Lake لدينا أيضاً مسلسلين عائدين ليعرضا موسميهما الثاني هما مسلسل Doctor Foster ومسلسل الدراما التاريخي The Last Kingdom بالاضافة إلى الحجر المعتاد ضمن جدول BBC في السنوات الماضية Line of Duty.

إذاً يبدو أنّها ستكون سنة مليئة بالدراما كالعادة وبالطبع تواجد اسم BBC لوحده سيضمن لنا جودة عالية لهذه المسلسلات، ننتظر بشغف هذه الأعمال حقاً وبالطبع من جهتنا سنوافيكم بآخر الأخبار عن مسلسلات BBC دائماً حال توفرها.