Featured Video Play Icon

فيديو: من وراء العرش الحديدي جون أوليفر يعلن عن عودته

نشرت HBO اليوم برومو الموسم الرابع من البرنامج الكوميدي الناجح Last Week Tonight الذي يقدمه الكوميديان البريطاني الشهير John Oliver.

كعادة Oliver وHBO بروموهات هذا البرنامج دائماً ما تكون مضحكة للغاية، هذه المرة رأيناه يُخطئ الظن بكونه أنجح برنامج على الشاشة ويكتشف أنّهم يقصدون مسلسل Game of Thrones ثم يسمع كلمة الكوميديا الناجحة ويكتشف أنّهم يقصدون Silicon Valley وأخيراً رأيناه يعتقد أنَّ الناس تنتظر عودته بعد غياب بينما كانوا يقصدون عودة Larry David ومسلسله Curb Your Enthusiasm.

Last Week Tonight هو برنامج كوميدي ساخر يُسخّر حلقاته للتحدث عن الأحداث السياسية والمواقف العامة حول العالم، بالاضافة إلى استغلاله بعض الحلقات لاثارة الرأي العام حول بعض المواضيع التي لا يتم تناولها بشكل كبير في الاعلام.
موسمه الثالث انتهى بلعن عام 2016 التي انهمك Oliver في برنامجه بنقد الرئيس المنتخب دونالد ترامب ولا نعتقد أبداً أنّه سيتوانى أو يتوقف عن فعل ذلك عندما سيعود لتقديم الموسم الجديد ابتداءً من الـ12 من فبراير/شباط المقبل.

حتى ذلك الوقت يمكنكم أن تشاهدوا البرومو في الأعلى وتضحكوا قليلاً بعد ذلك يمكنكم الدخول على قناة البرنامج على Youtube ومشاهدة بعض الفقرات والمقاطع من المواسم الماضية.