رسمياً Will & Grace سيعود للشاشة

لا شك أنَّ Will & Grace أحد أكثر مسلسلات السيتكوم الناجحة في الألفية الجديدة ومع موضة اعادة احياء المسلسلات الموجودة هذه الأيام كنا قد نشرنا خبر مفاده أنَّ هنالك مخططات ومحاولات لاعادة احياء المسلسل قبل فترة واليوم يأتي الخبر اليقين بشكل رسمي من NBC بأنَّ المسلسل سيعود.

بعد ذلك الخبر تم تداول أخبار أنَّ العودة أصبحت رسمية ثم تم نكران ذلك ولكن الأمر أصبح رسمياً قبل قليل أنَّ المسلسل سيعود وسيعود على شاشته القديمة NBC ليعرض موسم قصير سيتكون من 10 حلقات وسيعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18.

الجيد في الأمر أنَّ مبتكري المسلسل Max Mutchnick وDavid Kohan سيعودان للمسلسل وسيتواجدان كمسؤولين عامين عن المسلسل، طاقم المسلسل الرئيسي سيعود كذلك وفي مقدمتهم النجمة Debra Messing وكذلك Eric McCormack وأيضاً الثنائي  Sean Hayes وMegan Mullally أيضاً المخرج James Burrows الذي أخرج جميع حلقات المسلسل سيتواجد كذلك لاخراج هذا الموسم الجديد.

ادارة NBC عبّرت عن سعادتها بعودة المسلسل وعن شغفها لرؤية حلقات جديدة من هذا المسلسل الذي وحسب تعبيرهم كان طفرة في الكوميديا في وقته عندما قدم شخصية ”مثلي جنسي“ كبطل للمسلسل، لذا يعتقدون أنَّ المسلسل يستطيع تقديم المزيد حتى في وقت مثل الوقت الحاضر.

لطالما كنت من المعجبين بهذا المسلسل الكوميدي وعودته ستكون شيء ايجابي إذا ما تم تنفيذها بشكل حَذِر وجيد، نعم ربما لدي بعض الآراء المتعصبة تجاه اعادة احياء المسلسلات القديمة وأتمنى حقاً لو يتجه التمويل للأفكار الجديدة التي يفتقدها التلفاز هذه الأيام ولكن ما باليد حيلة، دعونا فقط نأمل أن تكون العودة جيدة.