Featured Video Play Icon

(فيديو) HBO تستعد لاستقبال 2017 بمسلسلات جديدة

في فيديو جديد نشرته HBO استعداداً وتقديماً لمسلسلاتها التي من المنتظر أن نراها في العام القادم بدايةً من الموسم السادس والأخير للمسلسل الكوميدي Girls ثم لدينا مسلسلات درامية وكوميدية جديدة في مقدمتها المسلسل القصير الذي نشرنا فيديو ترويجي له منذ فترة قصيرة Big Little Lies ثم لدينا المسلسل الذي يعرض حالياً في آوروبا The Young Pope ولدينا أيضاً المسلسل الكوميدي الجديد Crashing للمبدع Judd Apatow، يمكنك أن تلقي نظرة على الفيديو في الاعلى بينما سنحاول تقديم المسلسلات الجديدة التي نتوقع أن نراها في النصف الأول من العام القادم على شاشة HBO.

Big Little Lies هو مسلسل درامي قصير سيتكون من 7 حلقات من بطولة نجمات كبار هن Nicole Kidman وReese Witherspoon والشابة Shailene Woodley ومن كتابة الكاتب المتمرس David E. Kelly، تدور القصة حول 3 أمهات لأطفال صغار في الروضة تتعرض حياتهم التي تبدو رائعة للغاية لتغير كبير وتنقلب رأساً على عقب عندما يتم ربطهم بجريمة قتل، المسلسل مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة Liane Moriarty. 

أما Crashing فهو كوميديا قادمة من الكاتب Pete Holmes ومن المنتج المنفذ الشهير Judd Apatow حول كوميديان متمرس يتوجب عليه ان يعيد تقييم وترتيب حياته عندما تهجره زوجته، المسلسل من بطولة نفس الكاتب Pete Holmes وبجانبه سيتواجد كل من Lauren Lapkus وArtie Lange.

بالنسبة لـThe Young Pope فهو دراما من المخرج الشهير Paolo Sorrentino ومن بطولة النجم Jude Law حول أول بابا أمريكي، شاب غريب ملتزم لحدود كبيرة يبحث عن أسئلة وأجوبة متعددة يتسلم السلطة الدينية الأعلى في ما كان يعتقد مجمع الكرادلة أنّه خطة جيدة من أجل الواجهة الاعلامية بتعيين هذا الشاب ولكن الأمور لن تكون بتلك السهولة أبداً، فالبابا بيوس الثالث عشر شخص أغرب مما قد يتخيل أي أحد. المسلسل يعرض حالياً في آوروبا ويمكنكم أن تقرأوا المزيد عنه من هنا.

في اعتقادي أنَّ هذه المسلسلات هي مسلسلات الشتاء فقط لـHBO وربما شيء من الربيع، هنالك مسلسل مفقود هو The Leftovers من المؤكد أننا سنراه في عام 2017 ولكن ربما تخطط القناة لعرضه في وقت لاحق من العام القادم، أيضاً هنالك مسلسل آخر يتم تصويره حالياً هو The Deuce للكاتب الشهير ديفيد سايمون من الممكن أن نراه العام القادم ولكن من المرجح أن نراه في وقت لاحق من العام القادم وليس مبكراً، هذا هو جدول HBO المبدأي هنالك أيضاً مسلسل كوميدي آخر لم نذكره هو Barry لكن ليس من المرجح أن نراه في وقت مبكر أبداً من العام القادم.
القناة تجهز لعام كبير بالطبع مع تواجد Game of Thrones الذي سيعرض موسمه القادم في الصيف واحتمالية تجديد Westworld يبدو أنّه ينتظرنا عامٌ مليء بالمسلسلات المميزة والمثيرة للاهتمام، كل ما علينا هو الجلوس والاستمتاع بما تقدمه سيدة القنوات.