نجمة Castle قد تعود لعالم مسلسلات التحقيقات

يبدو أنَّ الوقت قد حان لتحصل Stana Katic على ترقية فبعد 8 مواسم من لعب دور محققة جرائم في قسم الشرطة في Castle يبدو أنَّ النجمة على موعد لأن تصبح ضابطة تابعة لمكتب المباحث الفدرالية FBI.

نعم فقد أعلنت مصادر THR أنَّ الممثلة في محادثات متقدمة للعب دور البطلة في مسلسل قناة AXN الدرامي الجديد Absentia الذي سيتكون من 10 حلقات.

قصة المسلسل تدور حول ضابطة في مكتب المباحث الفدرالية تلعب دورها Stana تختفي في خضم ملاحقة لأحد أخطر وأسوء القتلة المتسلسلين في مدينة بوسطن، بعد 6 سنوات من اعلان موتها بسبب اختفاءها يتم العثور عليها في كوخ في الغابة بالكاد تستطيع حمل نفسها ولا تتذكر أي شيء من سنوات غيابها. تعود لعالمها لتكتشف أن زوجها قد تزوج من بعدها وأنَّ ابنها تربيه امرأة آخرى وبعد فترة قصيرة تجد نفسها متورطة في سلسلة جرائم جديدة.

المسلسل مبني على نص كتبه الكاتب Gaia Violo بينما سيتولى الكاتب والمنتج المنفذ Matt Cirulnick المسؤولية العامة للمسلسل وسيخرج جميع حلقاته الـ10 المخرج Oded Ruskin، سيبدأ المسلسل عملية التصوير في مطلع العام القادم 2017 على أن يعرض في وقت لاحق من ذات السنة.

AXN هي قناة تابعة لـSony وبالطبع كغيرها من شركات الانتاج تحاول Sony دخول عالم المسلسلات الأصلية بهذا المسلسل المثير للاهتمام، بالنسبة لـStana عودتها للتلفاز مرحب بها بالطبع فهي ممثلة جيدة جداً ومن الجيد رؤيتها مجدداً بعد قرار الغاء Castle هذه المرة بشخصية فيها على ما يبدو بعض التعقيد والسوداوية.