مسلسل قديم قد يعود على شاشة HBO مجدداً

لربما لم يسمع الكثيرين بمسلسل كوميدي يُدعى The Comeback هو مسلسل كوميدي تم تصوير موسم وحيد منه على طريقة الوثائقي يتمحور حول نجمة مسلسل Friends الممثلة Lisa Kudrow وهي تحاول العودة إلى الوسط الفني بعد مسلسل سيتكوم شهير نجحت به، المسلسل اتخذ طابع كوميدي مميز وتحصل على ترشيحات لـ3 جوائز أيمي ولكن مع ذلك اكتفى بموسم وحيد عُرض عام 2005 منها ترشيح للمنتج والمخرج Michael Patrick King الذي كان المسؤول الفني عن مسلسل Sex & The City في آخر 3 مواسم والذي يعمل حاليـاً كمنتج منفذ لمسلسل 2Broke Girls.

مالذي يهمنا في ذلك؟ حسناً كما كانت تجربة Netflix ناجحة مع عودة Arrested Development فـHBO تفكر مليـاً باستعادة مسلسل The Comeback ولو لمدة موسم واحد كمسلسل ”Limited“.
وهذا ما يحدث حالياً فالنقاشات تدور حاليـاً حول هذا الأمر وحول مدى امكانية انجاحه ولكن Michael Patrick King مشغول بالفعل في مسلسله وLisa لديها مسلسلها Web Therapy الذي تلعب دور البطولة فيه على شاشة Showimte وكذلك ظهورها المتعدد في مسلسل Scandal ناهيك عن كيف سيعود المسلسل بأي وجه وبأي قصة؟ الحديث الآن عن استعادة المسلسل وبداية أحداثه بعد قرابة 10 أعوام من أحداث الموسم الأول واستكمال حياة تلك النجمة ربما.

Lisa لديها الرغبة بالفعل منذ فترة ليست بالقصيرة لعودة المسلسل وكان قد تم نصحها بالتوجه نحو Kickstarter والقيام بشيء مشابه لما قام به طاقم مسلسل Veronica Mars ولكن الآن الأمور تبدو أفضل فلا شيء أفضل من عودة المسلسل إلى مكانه الأصلي في قناته الأصلية بطاقمه الأصلي، حتى الآن مجرد تكهنات وأخبار من هنا وهناك لا شيء رسمي بعد ولكن نأمل أن نرى الأمر واقعاً في وقت قريب، المسلسل كان يقدم محتوى مختلف نوعاً ما ويستحق أن يُعاد احياءه لعل وعسى قد يكون له أصداء مختلفة حالياً.