عالم Westworld سيستمر لموسم ثالث

أعلنت قناة HBO رسمياً عن تجديد مسلسلها الأشهر حالياً Westworld لموسم ثالث وذلك بعد مرور حلقتين فقط على عرض الموسم الحالي – الثاني – والذي بدأ بشكل قوي في جدولته الجديدة في فترة الربيع.

ادارة القناة والقائمين على المسلسل عبروا عن سعادتهم الكبيرة بما يحققه المسلسل وعن ثقتهم الكبيرة بطاقم الكتاب بقيادة Jonathan Nolan وزوجته Lisa Joy في استمرار المسلسل للموسم الجديد وما بعد ذلك حتى.

الموسم الجديد لاقى نجاح كبير جداً على المستوى الجماهيرية فهو كان المسلسل الأكثر تداولاً على وسائل التواصل الاجتماعية عندما عرضت حلقته الافتتاحية والعديد من المجلات والصحف وصفت الموسم بالكثير من الكلام الايجابي مما يجعلنا ننتظر الكثير من هذا الموسم المثير للاهتمام.

لم يكن هنالك أي حديث عن جدولة انتاج الموسم الجديد وعن توقعات لموعد عرضه ولكن بما أنَّ التجديد جاء مبكر ولم يتأخر كما حدث مع الموسم الأول فيُمكننا أن نتوقع رؤية المسلسل في وقت قريب ويُمكننا توقع أنَّ المسلسل لن يتأخر كثيراً كما حدث في هذا الموسم والتوقف الطويل بين نهاية عام 2016 حتى ربيع هذا العام.

بالطبع نحن نُغطي حلقات الموسم الجديد على موقعنا، حيث يتكفل الزميل الجديد أحمد إبراهيم بتغطية حلقات المسلسل وهو بالفعل قد كتب عن الحلقة الأولى بينما ستتوفر الحلقة الثانية قريباً.