Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة أولى على كيفن كوسنر والدراما المنتظرة Yellowstone

نشرت القناة الجديدة Paramount Network أخيراً أول فيديو ترويجي يُعطينا نظرة حول عالم الدراما المُنتظرة Yellowstone وبطلها الأوسكاري Kevin Costner والتي من المنتظر أن يبدأ عرضها في يونيو/حزيران المقبل.

تدور قصة Yellowstone في ولاية مونتانا، حيث تقدم هذه الدراما دراسة حول عالم عنيف بعيد عن أنظار وسائل الإعلام – حيث الاستيلاء على الأراضي يجلب المليارات للمطورين، حيث يُشترى السياسيون ويباعون من طرف أكبر شركات النفط والأخشاب في العالم. حيث مياه الشرب تتسمم من أبار النفط وجرائم القتل الغير محلولة أمر معتاد. هذا هو أفضل وأسوأ ما في أمريكا من خلال عيون عائلة تمثل الإثنين.

Costner سيلعب دور أب العائلة الذي يدعى جون، والذي يسعى جاهداً لحماية مزرعته، التي تعتبر الأكبر مساحة في أمريكا، من عدة جهات تحاول الاستيلاء عليها.

المسلسل من تأليف Taylor Sheridan، المعروف أمام الكاميرا بأداءه لدور مساعد النقيب ديفيد هيل في مسلسل Sons of Anarchy، وخلف الكاميرا بكتابته لأفلام نالت مديح ونقد عالي كـSicario و Hell or High Water، بالإضافة إلى واحد من افضل أفلام العام الماضي Wind River.

المسلسل من المنتظر أن يبدأ عرض حلقاته في الـ20 من يونيو/حزيران المقبل، حتى ذلك الوقت شاهدوا التريلر وابقوا على اطلاع، فهنالك المزيد من الفيديوهات والصور التوريجية التي من المتوقع أن تُنشر في الأسابيع المقبلة.