Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة أولى على الموسم الأخير من House of Cards

نشرت Netflix اليوم أول فيديو ترويجي للموسم الأخير من أول مسلسل دراما أصلي لمنصتهم House of Cards، مُحددين الخريف موعداً لعودة المسلسل بحلقاته الجديدة.

الفيديو أخذنا إلى مكاتب وغرف مختلفة من البيت الأبيض قبل أن نصل إلى المكتب البيضاوي وكرسي الرئاسة التي تجلس عليه الآن كلير اندروود لتلتفت إلى الكاميرا على طريقة زوجها فرانك وتقول لنا أن الأمور للتو ستبدأ بالحدوث.

مالذي تقصده كلير لا فكرة لدينا بالطبع ولكن مع تأكيد خروج Kevin Spacey من المسلسل وعدم تواجد فرانك للعب دور البطولة في الموسم الأخير فيبدو أن كلير ستكسر حاجز الحائط الرابع كما فعلت في الحلقة الأخيرة من الموسم الماضي ويبدو أنّها ستكون مُحدثتنا في الحلقات الأخيرة لنعيش تجربة جديدة بقيادة Robin Wright.

الموسم الأخير كما تم الاعلان سابقاً سيتكون من 8 حلقات فقط وليس من 13 حلقة كالعادة ولكن مازال غير معروف لحد الآن كيف سيتم التعامل مع التخلص من شخصية فرانك وكيف ستتصرف كلير والآن هي رجل الدولة الأول في الولايات المتحدة.

هذا الفيديو ليس بداية الترويج للموسم الأخير من المؤكد أنّه سيكون هنالك المزيد من الفيديوهات ومن المؤكد أنَّ المنصة ستُعلن لاحقاً عن تاريخ مُحدد لتوفر الحلقات الأخيرة، حتى ذلك الوقت أخبرونا هل أنتم متحمسين لموسم بدون فرانك؟ وهل ستكفي شخصية وكاريزما كلير لتغطي على الفراغ الذي تركه فرانك؟ شاركونا في التعليقات.