Featured Video Play Icon

تريلر: نظرة اولى على دراما ستارز المُنتظرة Sweetbitter

نشرت أخيراً Starz أول فيديو ترويجي لمسلسل الدراما المُنتظر Sweetbitter والتي تقتبس أحداثها من رواية شهيرة تحمل نفس الاسم حصلت على نجاح كبير جداً وكان أحد أكثر الروايات مبيعاً في عام 2016.

الرواية من تأليف Stephanie Danler تدور قصتها حول فتاة (تيس) تبلغ 22 عاماً تصل إلى نيويورك حديثاً وتبدأ بالعمل في مطعم في منطقة وسط المدينة وهناك تبدأ بالتعرف على حياة الكحول والمخدرات والحب والشهوة وبالطبع الحانات والمطاعم الراقية. تبدأ (تيس) بتعلم السيطرة على هذه الفوضى الجديدة التي تتعرض لها بينما تحاول أيضاً أن تُعاقب هذه الحياة التي أصبحت جزءً منها.

في الفيديو تعرفنا على بطلة المسلسل تيس التي ستلعب دورها Ella Purnell بالاضافة إلى شخصيات كثيرة ستتواجد في حياتها الجديدة سيقدمون أدوارهم كل من Evan Jonigkeit وEden Epstein وPaul Sparks وأسماء آخرى متعددة.

هذا المسلسل رفقة Vida تعول عليهما قناة Starz بشكل كبير لتغطية فجوة الربيع التي تركها American Gods والذي لا يبدو أنّه قريب من العودة ليعرض حلقاته في نفس الوقت الذي عرضت حلقات العام الماضي.

Sweetbitter سيكون مسلسل درامي ولكن مدة حلقاته ستكون نصف ساعة فقط وهي تجربة ليست جديدة كلياً على Starz التي تحاول أن تستكشف زوايا وثيمات جديدة، هل سينجح الأمر؟ السادس من مايو/آيار المقبل يحمل الجواب.