المزيد من أبطال Big Little Lies يؤكدون عودتهم

أكدت HBO بشكل رسمي عن انتهاء المفاوضات مع مجموعة من نجوم الموسم الأول لمسلسل الدراما Big Little Lies لتتأكد عودتهم وحضورهم في الموسم الثاني الذي من المتوقع أن نراه في وقتٍ ما من عام 2019.

الأسماء تشمل كل من النجمة الحائزة على جائزة الايمي Luara Dern وكذلك زميلتها التي كانت قد ترشحت في نفس الفئة Shailene Woodley وكذلك Zoë Kravitz بالاضافة إلى النجم Adam Scott.

هذه الأسماء تنضم بالطبع للأسماء التي تم الاعلان عنها مسبقاً وهم بطلتي المسلسل Nicole Kidman وReese Witherspoon وكذلك النجمة الأوسكارية Meryl Streep التي ستكون ضيفة الموسم الجديد.

الموسم الجديد سيُتابع احداثه بعد حادثة الوفاة التي شاهدناها في الحلقة الأخيرة ويبدو أنَّ هنالك العديد من أشباح الماضي سيعودون للظهور للشخصيات الرئيسية وبنفس الوقت الجميع يحاول بناء حياته بعد كل تلك الأحداث مما قد يجعلنا أمام دراما مثيرة للاهتمام.

شخصياً لست متفائل بشكل كبير بالموسم الجديد ومع التركيز على ماضي تلك الشخصيات وجلب شخصيات جديدة واضافة أبعاد جديدة وتاريخ جديد للشخصيات الرئيسية قد يجعلنا نشاهد دراما رخيصة ولكن يبقى هناك بعض الأمل في David E. Kelly وفريق انتاج المسلسل بأن يقدموا لنا موسم جديد يصل لمستوى الموسم الأول.