رسمياً: Big Little Lies عائد لموسم ثانٍ لكن… مع مخرج جديد

أعلنت HBO رسمياً وبعد العديد من التكهنات والتوقعات والتسريبات عن طلب موسم ثاني من مسلسلها الذي كان من المفترض أن يكون ”محدود – قصير“ Big Little Lies. متوقع أن يعود فيه أغلب الطاقم الفني مع بعض التغييرات.

الموسم الثاني سيتكون تماماً مثل الموسم الأول من 7 حلقات وسيواصل الكاتب David E. Kelly تواجده كمسؤول عام عن المسلسل وسيكتب سيناريو الحلقات كاملةً كما سيعود لمركزه كمنتج منفذ وذات الأمر مع النجمتين Nicole Kidman وReese Witherspoon، التغيير الوحيد سيكون في دفة الاخراج حيث سيغادر المخرج الحائز على جائزة الـEmmy الكندي Jean-Marc Vallée وستتولى المخرجة الحائزة على أوسكار أفضل فيلم قصير عام 2005 البريطانية Andrea Arnold مهمة اخراج حلقات المسلسل في موسمه الثاني.

معظم الطاقم التمثيلي متوقع عودتهم بما في ذلك كل من Shailene Woodley وAlexander Skarsgard وكذلك Laura Dern 7 والمحادثات قائمة حالياً للاتفاق على تفاصيل عقودهم الجديدة.

ادارة HBO عبرت عن سعادتها الكبيرة بعودة المسلسل خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤكدين على ثقتهم الكبيرة في الطاقم الفني، حيث أثنت الادارة على الكاتب David E. Kelly وعلى الثنائي Kidman وWitherspoon الذين استطاعا اثبات تواجدهم بشكل كبير وأثبتا سوياً أنّهما قوةً لا يستهان بها في عالم الانتاج التلفزي. من جهتهما عبرتا النجمتين عن سعادتهما البالغة بعودة المسلسل مؤكدين على أنّهم يرغبون بالغوص أكثر وتقديم المزيد من القصص العميقة التي تُركز على العوائل والنساء والعلاقات بشكل عام.

على الرغم من أنني لستُ من أكبر المتحمسين لعودة المسلسل ولكن من الصعب جداً أنَّ ترفض طلب منتجتين منفذتين بقيمة النجمتين Kidman وWitherspoon ثم مع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وكل تلك الترشيحات والجوائز، الأمر يُصبح أصعب وأصعب، آمل حقاً أن لا يفشل المسلسل في تقديم الموسم الثاني وآمل حقاً أن يجد الموسم الثاني قصته بشكل جيد وأن يقدمها بشكل لائق ولكنني شخصياً لست متحمس للغاية.

  • درامي لعين

    انا لم اعد افهم hbo حقا في ماذا يفكرون كان سيكون مسلسل قصير رائع حصل علي الكثير من المديح والجوائز
    اتمني الا يفشل الموسم الثاني لان هذا سيضر بسمعة المسلسل
    السوال هل سيتم اكمال القصة او ان الموسم التاني سيكون قصة مختلفة

    • Abdou mc

      اتفق معك

  • Eslam Abdeen

    مسلسل ممتاز جداجدا